شبكة الكفيل العالمية
الى

ملاكاتُ قسم الصيانة الهندسيّة تُنجز جميع المنظومات الخدميّة الخاصّة بردهة الحياة السادسة لعلاج المصابين بوباء كورونا في محافظة المثنّى

أنجزت ملاكاتُ قسم الصيانة والإنشاءات الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، جميع أعمال المنظومات الخاصّة بمشروع ردهة الحياة السادسة، لعلاج المصابين بوباء كورونا في محافظة المثنّى.
مديرُ المشروع المهندس عماد حبيب هاشم بيّن لشبكة الكفيل العالميّة: "أنجزت ملاكاتنا العاملة في مشروع ردهة الحياة السادسة لعلاج المصابين بوباء كورونا في محافظة المثنّى، جميع المنظومات الخدميّة في الردهة وهي كلٌّ من: منظومة الإطفاء ومنظومة الكاميرات إضافةً الى البدّالة، فضلاً عن منظومة الإنذار المبكّر".
وأضاف: "كلّ المنظومات المذكورة أُنجزت وفق المخطّطات المتّفق عليها، وحسب المواصفات والمعايير المطلوبة، وقد وُزّعت بشكلٍ يتناسب وطبيعة الردهة".
يُذكر أنّ إنشاء هذه الردهة التي ينفّذها قسمُ الصيانة والإنشاءات الهندسيّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، يأتي من أجل المساهمة في تعزيز الإجراءات الوقائيّة لمكافحة فايروس كورونا، وزيادة القدرة الاستيعابيّة لمستشفى الحسين(عليه السلام) التعليميّ في محافظة المثنّى، وتُقام على مساحةٍ تُقدّر بـ(3500) مترٍ مربّع تضمّ (114) غرفةً مفردة بنظام (السويت)، وستكون وفق المخطّطات المصادق عليها من الجهات المستفيدة وضمن المواصفات الطبّية المطلوبة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: