شبكة الكفيل العالمية
الى

قسمُ الصيانة والإنشاءات الهندسيّة: إنجازُ المنظومات الكهربائيّة الخاصّة بردهة الحياة السادسة في محافظة المثنّى

أنجزت ملاكاتُ قسم الصيانة والإنشاءات الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، جميع أعمال المنظومة الكهربائيّة الخاصّة بمشروع ردهة الحياة السادسة، لعلاج المصابين بوباء كورونا في محافظة المثنّى.
مديرُ المشروع المهندس عماد حبيب هاشم بيّن لشبكة الكفيل العالميّة: "أنجزت ملاكاتنا العاملة في مشروع ردهة الحياة السادسة، لعلاج المصابين بوباء كورونا في محافظة المثنّى المنظومة الكهربائيّة بالكامل، وبهذا تكون جميع الأعمال المدنيّة قد وصلت إلى نهايتها".
مبيّناً: "الأعمال جارية في إنجاز السقوف الثانويّة وأعمال الصباغة، ولم يتبقّ سوى أرضيّة الردهة التي ستكون من مادّة (الإيبوكسي) المضادّ للبكتريا".
مؤكّداً: "رغم الظروف الجويّة القاسية التي تمرّ بها البلاد من ارتفاعٍ غير مسبوق بدرجات الحرارة، لكن الملاكات الهندسيّة والفنية ما زالت تعمل من الساعة (6) صباحاً حتّى (12) ليلاً، من أجل إنجاز هذا المشروع ضمن التوقيتات الزمنيّة المحدّدة".
يُذكر أنّ إنشاء هذه الردهة التي ينفّذها قسمُ الصيانة والإنشاءات الهندسيّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، يأتي من أجل المساهمة في تعزيز الإجراءات الوقائيّة لمكافحة فايروس كورونا، وزيادة القدرة الاستيعابيّة لمستشفى الحسين(عليه السلام) التعليميّ في محافظة المثنّى، وتُقام على مساحةٍ تُقدّر بـ(3500) مترٍ مربّع تضمّ (114) غرفةً مفردة بنظام (السويت)، وستكون وفق المخطّطات المصادق عليها من الجهات المستفيدة وضمن المواصفات الطبّية المطلوبة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: