شبكة الكفيل العالمية
الى

المكتبةُ النسويّة تُقيم ورشةً إلكترونيّة عن أهمّية الثقافة التنمويّة للأُسرة والمجتمع

أقامت المكتبةُ النسويّة التابعة لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، ورشةَ عملٍ إلكترونيّة تحت عنوان: (أهميّة الثقافة التنمويّة للأُسرة والمجتمع)، قدّمتها مدرّبةُ التنمية البشريّة الأستاذة منتهى محسن محمّد.

وتناولت المحاضرةُ أهمّية التنمية البشريّة في حياة الفرد اليوميّة، ودورها في الارتقاء بتفكيره وتطويره، وما تمتاز به التنميةُ الذاتيّة من طرحٍ عمليّ يرتكز على أفكارٍ مُلهِمة للناجحين.

تجدر الإشارة الى أنّ المكتبة النسويّة تواظب على إقامة العديد من الجلسات والندوات الثقافيّة، واستهدافها فئات كبيرة ومهمّة من شرائح المجتمع ودمجهم مع شخصيّات من الكتّاب والأدباء والمثقّفين، عبر استضافتهم في ندواتٍ نقاشيّة يقدّمون خلالها نتاجاتهم الفكريّة وسط أجواء ثقافيّة.

يُذكر أنّ شعبة المكتبة النسويّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، تخطو خطواتٍ تتماشى مع ما يشهده العالم من تطوّر في مجال المعارف، كما أنّها عُرفت بمشاريعها القيّمة وذات الوعي الذي يعزّز الانتماء الدينيّ والوطنيّ للحفاظ على الهويّة الثقافيّة، وتعزيز أطر التواصل القائمة بين شعبة المكتبة النسويّة والجامعات والمؤسّسات الدينيّة والأكاديميّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: