شبكة الكفيل العالمية
الى

جهودٌ مستمرّة تقدّمها فرقةُ العبّاس القتاليّة في مكافحة كورونا

تتواصل ممثّليات فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة (لواء/26 حشد شعبي) في مختلف المحافظات، بتقديم أقصى الجهد والعون والإسناد للملاكات الطبّية والمواطنين المصابين بجائحة كورونا، حيث قامت ممثّلية ومنسّقية الفرقة في قصبة البشير وبعد نداءات استغاثةٍ من أهالي ناحية ليلان، بتوفير العلاج والخدمات الصحّية والأوكسجين الطبّي للمصابين المحجورين في منازلهم، فيما تواصل الفرقة تقديم خدماتها في الديوانيّة.
وقال الإعلام المركزيّ للفرقة: إنّ فريق الاستجابة السريعة الطبّي التابع لمنسّقية فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة في البشير، قام بتوفير الخدمات العلاجيّة والطبّية اللازمة وتوفير الأوكسجين للمستغيثين في ليلان.
أمّا فيما يخصّ الجهود المتواصلة في محافظة واسط، فبيّن الإعلام المركزيّ: أنّ ملاكاتنا في الديوانيّة مستمرّة بحملات التعفير والتعقيم في المناطق، خصوصاً تلك التي تكثر فيها الإصابات بالتنسيق مع دائرة الصحّة، حيث قدّم ذوو المصابين شكرهم لهذه الجهود المبذولة.
يُذكر أنّ الفرقة كانت قد شكّلت خلايا أزمةٍ منذ ظهور وباء كورونا المستجدّ، وانطلقت بحملات تعفيرٍ عديدة لا سيّما في المناطق التي تشهد كثافةً سكّانية، سواءً في مدينة كربلاء المقدّسة أو باقي مدن العراق، وسخّرت جميع إمكانيّاتها لهذا الشأن، كما أنجزت مغتسلاً في كربلاء خاصّاً بغسل وتكفين ودفن متوفّي كورونا.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: