شبكة الكفيل العالمية
الى

فرقُ الوقاية التابعة لشعبة الإغاثة والدعم في العتبة العبّاسية المقدّسة تشرع بتعقيم وتعفير المراكز الامتحانيّة

أعلنت شعبةُ الإغاثة والدعم التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، عن شروع فرقها الوقائيّة بأعمال تعفير وتعقيم المراكز الامتحانيّة، وذلك تزامناً مع قرب موعد إجراء امتحانات المراحل المنتهية لطلبة المرحلة الإعداديّة.
وكانت أولى الوحدات التي باشرت بهذه الأعمال وحدةُ محافظة بابل السياحي، وقد أوضح مسؤولُها الحاج صادق العبيدي أنّ أعمال التعفير والتعقيم، هي واحدةٌ من بين أعمال كثيرة قامت بها الشعبة والوحدات المرتبطة بها في عددٍ من المحافظات، إضافةً الى أنشطةٍ أُخَر ابتدأتها منذ انتشار وباء كورونا.
وأضاف: "حملة التعفير توسّمت بـ(حملة الكفيل)، وقد شملت هذه المرّة المراكز الامتحانيّة المخصّصة لأداء الامتحانات النهائيّة لطلبة المرحلة الإعداديّة، لأجل المساهمة في وقاية الطلبة والملاكات التدريسيّة وبما يسهم في تأدية امتحاناتٍ في أجواء آمنة، وذلك بالتنسيق مع إدارات المدارس، وقد شملت عدداً من المراكز وما زالت الحملة متواصلة حتّى الانتهاء من جميع المراكز".
واختتم العبيدي: "نحن مستمرّون بهذه الأعمال التطوّعية من أجل خدمة المجتمع والصالح العام، لذلك ندعو الجميع للالتزام بالتعليمات التي أطلقتها وزارةُ الصحّة وخليّة الأزمة للحدّ من انتشار الوباء".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: