شبكة الكفيل العالمية
الى

فرقةُ العبّاس (عليه السلام) تُواصل حملات التعفير في مختلف المحافظات

من الأرشيف
تواصلُ ملاكات فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة (لواء/26 حشد شعبي)، حملاتها الخاصّة بتعفير وتعقيم مختلف مدن ومناطق البلاد، حيث نفّذت مؤخّراً حملتَيْ تعقيمٍ وتعفير في كلٍّ من محافظة البصرة والديوانيّة.
وقال الإعلام المركزيّ للفرقة: إنّ ممثّليتنا في البصرة مستمرّة بحملات التعقيم والتعفير، خصوصاً بعد عودة بعض الدوائر الى الدوام الرسميّ لاسيّما الخدميّة منها، حيث تمّت تلبية مناشدة دائرة لجنة الوقود في مكتب المجالس المحليّة، بعد كثرة المراجعة من أصحاب المولّدات الأهليّة لتجهيزهم بالوقود، لذا سارعت ممثّليتنا في البصرة بتعقيم وتعفير بناية اللجنة.
وأضاف: كما قامت ممثّليتنا في الديوانيّة بتعفير وتعقيم مديريّة السيطرات والطرق الخارجيّة في المحافظة، وكذلك سيطرة مدخل الديوانيّة في مدينة عفك التي تربط طريق (البصرة العمارة بغداد الديوانية)، وذلك في إطار مساندة ودعم القوات الأمنيّة في مواجهة الجائحة.
يُذكر أنّ الفرقة كانت قد شكّلت خلايا أزمةٍ منذ ظهور وباء كورونا المستجدّ، وانطلقت بحملات تعفيرٍ عديدة لا سيّما في المناطق التي تشهد كثافةً سكّانية، سواءً في مدينة كربلاء المقدّسة أو باقي مدن العراق، وسخّرت جميع إمكانيّاتها لهذا الشأن، كما أنجزت مغتسلاً في كربلاء خاصّاً بتغسيل وتكفين ودفن متوفّي كورونا.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: