شبكة الكفيل العالمية
الى

بعمليّةٍ نوعيّة: أطبّاءُ مستشفى الكفيل التخصّصي ينجحون بمعالجة مريضٍ مصاب بتشوّهات في الحنجرة بتقنيّة الليزر

نجح فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي بمعالجة شابٍّ يمنيّ مصابٍ بانسداد وتشوّهات في الحنجرة، حيث أنّه راجع العديد من المستشفيات في عددٍ من البلدان ولم يحصلْ على نسبة نجاحٍ تشجّعه لإجراء العمليّة.
وقال اختصاصي جراحة الأنف والأذن والحنجرة في المستشفى الدكتور عادل المسعودي: "إنّ فريقاً طبّياً برئاستنا نجح في معالجة مريضٍ يمنيّ مصاب بانسدادٍ وتشوّهات كبيرة في الحنجرة".
وأضاف: إنّ الإمكانيّات والتقنيّات التي وفّرتها إدارة المستشفى كان لها الدور الأكبر لاستقبالنا الحالة، ومن ضمنها تقنيّة الليزر التي مكّنتنا من إجراء العمليّة بسهولة وبدون مواجهة أيّ صعوبات".
مؤكّداً: "أنّ العمليّة نوعيّةٌ ونادرة ومن الصعب إجراؤها في الكثير من المراكز الصحّية في العالم".
مشيراً الى أنّ: "المريض بعد إجراء العمليّة بشهرٍ من المتابعة استعادَ وضعه الصحّي وعادَ الى بلده اليمن، وهو يشيد بالخدمات الطبّية التي قدّمها مستشفى الكفيل له".
تجدر الإشارة الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالة مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: