شبكة الكفيل العالمية
الى

الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يبارك للدكتور حيدر الشمّري تسنّمه منصب رئاسة الوقف الشيعيّ

بارك الأمينُ العام للعتبة العبّاسية المقدّسة المهندس محمد الأشيقر (دام تأييده) والوفدُ المرافق له، الذي ضمّ عدداً من أعضاء مجلس الإدارة الموقّر للعتبة المقدّسة وبعض رؤساء أقسامها، للدكتور حيدر الشمّري تسنّمه منصب رئيس ديوان الوقف الشيعيّ، وذلك في زيارةٍ رسميّة عصر اليوم الثلاثاء (28 ذي الحجّة 1441هـ) الموافق لـ(8 آب 2020م) في العتبة الكاظميّة المقدّسة، وذلك بعد تشرّفه مع أعضاء الوفد بتأدية زيارة مرقد الإمامين الجوادين(عليهما السلام).
ونقل السيّد الأشيقر سلام وتحيّات المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيّد أحمد الصافي (دام عزّه)، وتمنّياته له بالتوفيق في عمله لإكمال مسيرة سلفه لخدمة العتبات المقدّسة والمزارات الشريفة وزائريها.
كما تباحث الجانبان حول أهمّ المشاريع العمرانيّة والفكريّة التي تنفّذها العتبةُ العبّاسية المقدّسة، وما قدّمته من خدماتٍ خلال فترة انتشار وباء كورونا، ودعمها الجهات الصحّية والملاكات الطبّية لاحتواء هذا الوباء، إضافةً الى الإجراءات التي اتّخذتها للحفاظ على سلامة الزائرين والمنتسبين على حدٍّ سواء.
هذا وقد ثمّن الدكتور الشمّري هذه الزيارة وعبّر عن سروره الكبير بها، باعثاً سلامه وتحيّاتِه لجميع العاملين في العتبة العبّاسية المقدّسة وعلى رأسهم سماحة المتولّي الشرعيّ، لما يقدّمونه من أعمالٍ تستحقّ الشكر والثناء.
واختتم وفدُ العتبة العبّاسية المقدّسة زيارته بتقديم هدايا مباركة من مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، سائلين الباري عزّ وجلّ أن يوفّق الجميع لهذه الخدمة المباركة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: