شبكة الكفيل العالمية
الى

تغليفُ شارع الجمهوريّة بغطاء (الساران) المظلّل استعداداً لعزاء ركضة طويريج

بجهودٍ مشتركة بين قسم الصيانة والإنشاءات الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، ومديريّتَيْ البلديّة والكهرباء في محافظة كربلاء، تمّ تغليفُ شارع الجمهوريّة بغطاء (الساران) المظلّل من الأعلى، للتقليل من آثار أشعّة الشمس على المعزّين المشاركين في عزاء ركضة طويريج.

المهندس محمد مصطفى الطويل مسؤولُ شعبة الأعمال الإنشائيّة التابعة للقسم المذكور، بيّن لشبكة الكفيل: "كان هناك عملٌ مشترك مع دائرة بلديّة كربلاء ومديريّة الكهرباء بخصوص تغليف شارع الجمهوريّة من الأعلى بغطاء (الساران) المظلّل، للتقليل من أشعّة الشمس على المعزّين المشاركين بعزاء ركضة طويريج".

وأضاف: "العملُ الذي وقع على عاتقنا هو حفر (٣٠) حفرة، من أجل تنصيب أعمدةٍ إضافيّة لربط الأسلاك الحاملة، وأيضاً توفير الآليّات الخاصّة لغرض إنجاز العمل".

وتابع: "تمّ إنجاز العمل من منطقة باب طويريج حتّى مجمّع الكوثر التجاري، إضافةً الى تهيئة ونشر مرشّات كهربائيّة ذات ضغطٍ عالٍ عدد (٤٠) مرشّة لتلطيف الجوّ وتبريده، وسوف يتمّ تشغليها عند بدء مراسيم العزاء، وذلك من خلال تسخير (100) منتسبٍ من قسمنا".

يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة بجميع أقسامها، قد أعلنت عن الانتهاء من الاستعدادات اللّازمة والضروريّة لإحياء ليلة عاشوراء وعزاء ركضة طويريج.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: