الى

بعمليّةٍ نوعيّة: أطبّاءُ مستشفى الكفيل التخصّصي ينجحون بإستئصال ورمٍ من الفكّ الأسفل بالكامل لمريضٍ أربعينيّ

أعلن فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي عن نجاحه باستئصال ورمٍ في الفكّ الأسفل، لمريضٍ أربعينيّ من خلال عمليّةٍ نوعيّة ناجحة.
وقال اختصاصيّ جراحة الوجه والفكّين في المستشفى الدكتور رضوان الطائي: "إنّ فريقاً طبّياً برئاستنا نجح بعمليّة استئصال ورمٍ بالكامل من الجهة اليسرى للفكّ الأسفل، لمريضٍ يبلغ من العمر (40) عاماً، مع أخذ مسافة أمانٍ لضمان عدم رجوعه مرّةً أخرى".
وأضاف الطائي: "أنّه خلال العمليّة تمّت إعادة ترقيع وبناء الفكّ الأسفل عن طريق أخذ عظمٍ من الورك، مع استخدام البلازما الغنيّة بالصفائح الدمويّة لتسريع عمليّة الالتئام".
تجدر الإشارة الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالة مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: