شبكة الكفيل العالمية
الى

بأكثر من (300) مُنتَج: شركةُ نور الكفيل تدعمُ السوق المحلّية

تخطّت شركةُ نور الكفيل عتبة الـ(300) نوعٍ من المنتَجات، ما بين الحيوانيّة كاللحوم الحمراء والبيضاء ومصنّعاتها، إضافةً الى المنتجات الغذائيّة والصناعيّة المتنوّعة، وذلك بعد أن اتّسعت رقعةُ عملها وحقّقت نجاحاً بفضل التخطيط السليم والعمل الدؤوب، ممّا ولّد أفكاراً ورؤىً أفضت عن زيادة كمّ ونوع هذه المنتجات، التي وجدت طريقها وحجزت لها مكاناً في أغلب المطابخ العراقيّة، وذلك لعدّة ميزات تمتاز بها هذه المنتجات كقيمتها الغذائيّة وحلّيّتها، وإخضاعها لشروط صناعيّة مطابقة لمعايير الجودة والصحّة العالميّة، والخاضعة لجهاز التقييس والسيطرة النوعيّة العراقيّة.
هذا ما أكّده لشبكة الكفيل معاونُ مدير الشركة الأستاذ رائد حميد، وأضاف: "كلّ منتجٍ من الشركة له اسمٌ خاصّ به، بدءاً من اللّحوم (البيضاء والحمراء والأسماك) ومصنّعاتها، التي تأخذ من نفس هذا المُنتَج مادّةً خامةً لها، كذلك تشمل المنتجات الغذائيّة كزيت الطعام والألبان والبقّوليات ومصنّعات الطماطم، والرزّ والتمور ومصنّعاتها والفواكه ومصنّعاتها والبيض والمنظّفات وغيرها، وبأوزانٍ وقياساتٍ مختلفة تتلاءم ومتطلّبات السوق والزبون".
مبيّناً: "لم تقتصر المنتَجات على هذا الحدّ فحسب، بل هناك منتجاتٌ زراعيّة وحيوانيّة طازجة ترفد بها الشركةُ السوقَ عن طريق مزارع خيرات أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، كالطماطم والخيار والفلفل والباذنجان وغيرها، أمّا المنتجات الحيوانيّة فهي عن طريق حقول تربية الأغنام التابعة لمحطّة بركات أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) ، التي يتمّ ذبحُها وتزويد مراكز البيع المباشر بلحومها ومنتجاتها على مستوى محافظة كربلاء المقدّسة".
يُذكر أنّ شركة نور الكفيل للمنتجات الحيوانيّة والغذائيّة من الشركات الرائدة في الإنتاج الحيوانيّ والغذائيّ، التي رفدت السوق العراقيّ بمختلف أنواع المنتجات الحيوانيّة والزراعيّة ومنتجات الألبان، حيث تعتبر ذات جودةٍ عالية وأسعارٍ مناسبة، ممّا جعل المواطن البسيط قادراً على اقتنائها.
وللمزيد من المعلومات يُمكن زيارة موقع الشركة عبر الرابط الآتي: http://nooralkafeel.com/. أو زيارة مقرّها الكائن في: كربلاء المقدّسة - الزبيليّة - الطريق الرابط، هاتف المبيعات: 7801966622 (0) 00964.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: