الى

السادة الخدم في العتبة العباسية المقدسة يحيون ولادة الأقمار المحمدية عليهم السلام

أحياءً لذكرى ولادة الأقمار المحمدية عليهم السلام خرج بعد ضهر اليوم الجمعة 4 شعبان 1434 هـ الموافق 14 حزيران 2013 م موكب لشعبة السادة الخدم في العتبة العباسية المقدسة وذلك لتهنئة الإمام الحسين وأخية أبي الفضل العباس عليهم السلام بهذه المناسبات العزيزة على قلوب المؤمنين .
ويعتبر هذا الموكب هو تقليد سنوي دئب على أقامته شعبة السادة الخدم في العتبة العباسية المقدسة وهم يحملون أكاليل الورود والشموع وبزيهم المعهود ، وأنطلق موكب الفرح هذا من صحن أبي الفضل العباس عليه السلام ليتوجه الى المرقد الطاهر لأبي عبد الله الحسين عليه السلام ويقيم في صحنه جلسة فرح ويتوجه بعدها لصحن أبي الفضل العباس عليه السلام مروراً بساحة مابين الحرمين وخلال مسيرتهم صدحت الحناجر فرحاً بأهازيج مثلت الحب لأل البيت عليهم السلام والتمسك بهم والسير على نهجهم وسط تفاعل زائري المرقدين الطاهرين من المهنئيين ليعبروا عن فرحتهم وابتهاجهم بهذه الذكرى .
من جهة أخرى شهدت العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية خلال اليومين الماضين توافد العديد من الزائرين من داخل وخارج العراق وذلك أحياء لهذه المناسبات ولتقديم التهاني والتبريكات وقد قامت العتبتين بتهيئة الأمور لأستقبالهم ووفق أنسيابية عالية أضافة لأعمال الزينة التي قامت بها داخلها وخارجها .
تعليقات القراء
1 | ام زينب | السبت 15/06/2013 | لبنان
كل عام وانتم خير .. اسعد الله ايامكم بذكرى الولادات الميمونة .. هنيئا لكم تواجدكم في مقاماتهم الطاهرة .. نسألكم الدعاء وايصال سلامي لسيدي ابي عبد الله الحسين و لحبيبي ومولاي ابي الفضل العباس صلوات الله علهما وآلهما .. ماجورين وموفقين لكل خير
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: