الى

موكبُ أمّ البنين في جامعة العميد يقدّم خدماته المتنوّعة لزائري الأربعين

يقدّم موكبُ أمّ البنين(عليها السلام) في جامعة العميد خدماتٍ متنوّعة لزائري سيّد الشهداء وأخيه أبي الفضل العبّاس(سلام الله عليهما) في الزيارة الأربعينيّة، وتحديداً أولئك الذين يمرّون بمحور (النجف – كربلاء)، حيث تتعدّد خدمات هذا الموكب ما بين إرشاديّة وثقافيّة إضافةً الى خدمات الإيواء والمأكل والمشرب وغيرها.
الحاج ماجد الربيعي مسؤولُ موكب أمّ البنين(عليها السلام) بيّن لشبكة الكفيل العالميّة قائلاً: "الموكب ينقسم الى قسمين: قسم للرجال وقسم للنساء، ويقدّم كلّ قسمٍ خدمات الإيواء والطعام كما يقدّم خدماتٍ صحيّة وطبّية، ومنها توزيع الكمّامات وموادّ التعقيم فضلاً عن تقديم المعلومات الإرشاديّة الصحّية، إضافةً الى خدمات التبليغ الدينيّ والخدمات الثقافيّة والتربويّة".
وأضاف الربيعي: "تشترك في تقديم هذه الخدمات أقسامٌ من العتبة العبّاسية المقدّسة، كقسم الشؤون الدينيّة وقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة وقسم المخازن وقسم المضيف".
وأشار قائلاً: "نحن ملتزمون بكلّ الإجراءات الوقائيّة الاحترازيّة أثناء تقديم خدماتنا للزائرين".
الجديرُ بالذكر أنّ موكب أمّ البنين(عليها السلام) في جامعة العميد، دأب على خدمة زائري كربلاء في كلّ موسمٍ من الزيارة الأربعينيّة، مقدّماً لهم مختلف الخدمات، وهو إحدى المحطّات التي يمرّ بها الزائرون الذي يقطعون طريق (النجف – كربلاء).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: