الى

قسمُ الشؤون الدينيّة: وزّعنا آلاف الإصدارات على الزائرين خلال زيارة الأربعين

أعلن قسمُ الشؤون الدينيّة في العتبة العباسية المقدسة عن توزيعه آلاف الإصدارات التي تنوّعت بين الكتيّب والفولدر والبروشور، على الزائرين من خلال المحطّات التبليغيّة التي افتتحها خلال زيارة الأربعين.


مسؤول شعبة التبليغ الديني في القسم المذكور السيد محمد عبد الله الموسوي بين لشبكة الكفيل : لم يقتصر عملُ المحطّات التبليغيّة في الإجابة عن الأسئلة الدينيّة والعقائديّة وإرشاد زائري الأربعين وحسب، بل كان هناك نشاطٌ آخر مع أنّ النشاط الأوّل هو الأهمّ، وهو توزيع المنشورات التي تُسهم في تغذية الزائر وتثقيفه دينيّاً وعقائديّاً.
واضاف الموسوي : الإصدارات التي وُزّعت منها ما يتعلّق بمناسبة الزيارة وأهدافها وكيفيّة استثمارها الاستثمار الأمثل، ومنها ما هو تثقيفيّ عامّ كالمسائل المتعلّقة بالأحكام العشائريّة والمسائل المتعلّقة بالحجاب، وتعليم الصلاة والمسائل المتعلّقة بالشعائر الحسينيّة.


يُذكر أنّ قسم الشؤون الدينيّة قد نشر على أغلب الطرق المؤدّية إلى كربلاء المقدّسة، محطّاتٍ استفتائيّة تأخذ على عاتقها الإجابة عن أسئلة الزائرين الدينيّة والاجتماعيّة، وإعطاء التوجيهات الإرشاديّة الفقهيّة أو العقائديّة أو الأخلاقيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: