الى

أطبّاء الكفيل ينجحون بتعديل تحدّبٍ مع انحرافٍ جانبيّ شديد في العمود الفقريّ لمريضٍ ثلاثينيّ

أعلن فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي عن نجاحه بعمليّة تعديل تحدّبٍ مع انحرافٍ جانبيّ في العمود الفقريّ لمريضٍ ثلاثينيّ.
وقال اختصاصيّ جراحة الجملة العصبيّة في المستشفى الدكتور وائل قاسم: "إنّ فريقنا الطبّي نجح بإجراء عمليّة تعديل تحدّبٍ مع انحرافٍ جانبيّ شديد في العمود الفقريّ لمريضٍ ثلاثينيّ"، مبيّناً: "أنّ العمليّة أُجريت تحت جهاز مراقبة الحبل الشوكيّ".
وأضاف: "أنّ العمليّة استغرقت ثمان ساعات، وبمساعدة فريقٍ طبّي متميّز وأطبّاء تخدير ماهرين، فضلاً عن وجود التقنيّات الحديثة التي شجّعتنا على إجراء العمليّة"، منوّهاً إلى أنّ "المريض أجرى عمليّةً سابقة في بلدٍ آخر وكانت نتيجتها غير جيّدة".
وأكّد قاسم على: "أنّ العمليّة كانت ناجحة والمريض استعاد استقامة ظهره وهو يتمتّع بصحّةٍ جيّدة".
تجدر الإشارة الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالة مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: