الى

معملُ أعلاف الواحة: منتجُنا يصل الى أغلب المحافظات وبجودةٍ عالية

حقّق معملُ أعلاف الواحة نجاحاتٍ كبيرة في قطّاع تربية الدواجن، من خلال تنسيق خطّة الطاقة الإنتاجيّة مع الخطّة التسويقيّة، حيث افتتح منافذ تسويقيّة في أغلب محافظات العراق تضمن وصول المنتج الى مربّي الدواجن، وكذلك تساعد على استمرار التواصل مع مختبرات المعمل في حال احتاجوا الى الاستشارة.

وبيّن مديرُ المعمل الأستاذ حميد مجيد قائلاً: "اعتمد معملُ أعلاف الواحة على المادّة الأوّلية ذات الجودة العالية، من أجل توفير منتجٍ معتَمَدٍ يمتلك المواصفات الصحّية الخاصّة بالجانب المتعلّق بقطّاع تربية الدواجن".

وأوضح: "نظراً لما يقدّمه معملُ أعلاف الواحة من منتجٍ بجودةٍ عالية تتنافس مع المنتجات الأجنبيّة المستوردة، فمن حيث عمر التربية والأوزان المرجوّة كسبنا ثقة الزبون، ممّا حدا بمربّي الدواجن اللجوء إلى منتجنا واستخدام هذه الأعلاف، التي أضحت اليوم محطّ ثقةٍ واهتمام كبيرَيْن لأصحاب الاختصاص".

وأكّد: "أنّ ما يميّز الأعلاف التي نُنتجها عن سواها هي الجودة العالية ووفرة المنتج، ممّا جعلها الأكثر ضماناً في مناطق الوسط والجنوب، وإنّ ارتفاع هذه الجودة جاء من تراكم الخبرات لدى الكوادر المختصّة العاملة لدينا، من أطبّاء بيطريّين ومهندسين زراعيّين ومشغّلين فنيّين".

وأضاف: "يمتاز كذلك معملُ الواحة لأعلاف الدواجن بخطوط الإنتاج المتطوّرة، والأساليب العالميّة المتّبعة التي لم تشهد إدخال موادّ رديئة وأيضاً الابتعاد عن الشوائب، كما أنّ (العليقة) المستخدَمة مراقبة بشكلٍ مستمرّ وفق سياقات الجودة المعتَمَدة، كما نستخدم الإذرة الأكثر كفاءةً في إنتاج الأعلاف والمعرَّفة على مستوى العالم، حيث يتمّ استيرادُها وفق الضوابط الرسميّة وأيضاً التي يتمّ جلبها من داخل العراق، وهي تخضع للفحوصات الأوّلية الخاصّة بجودتها".

للمزيد : معمل أعلاف الواحة/ كربلاء المقدسة / منطقة الإبراهيمية

هاتف المبيعات: 07809181581 - 07809182784
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: