الى

شعبةُ العلاقات الجامعيّة تلتقي بعددٍ من المديرين العامّين في وزارة التربية لتسليمهم كتاب مسابقة (لوحة الحياة الفنّية لطلبة المدارس العراقيّة)

التقى وفدٌ من شعبة العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة التابعة لقسم العلاقات العامّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، عدداً من المديرين العامّين في وزارة التربية في العاصمة بغداد.

استُهِلَّت هذه الجولةُ بلقاء الوفد بمعاون المدير العام للنشاط المدرسيّ في الوزارة، من أجل مناقشة النشاطات المدرسيّة التي تخطّط الشعبة لإقامتها مستقبلاً، للوصول الى النتائج الإيجابيّة المرجوّة.

وجاءت هذه الزيارة بتنسيقٍ مسبق مع السيد رئيس قسم النشاط المدرسيّ والرياضيّ في المديريّة العامّة في وزارة التربية الأستاذ حسن الشويلي، من أجل تسليم الكتاب الرسميّ الخاصّ بمسابقة (لوحة الحياة الفنّية لطلبة المدارس العراقيّة)، التي تجسّد الدور الكبير للكوادر الصحّية خلال جائحة كورونا.

من جهته أبدى السيّد معاونُ المدير العامّ للمديريّة الأستاذ سعدي علي العكيدي إعجابه بنشاطات العتبة العبّاسية المقدّسة، التي تُسهم في رفع مستوى الواقع التربويّ لا سيّما المسابقة المذكورة وآليّة إقامتها والأهداف التي ستحقّقها، مبدياً استعداده التامّ للتعاون من أجل إقامة هذه المسابقة الفريدة من نوعها على مستوى مديريّات التربية في العراق.

وفي السياق نفسه التقى وفدُ شعبة العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة بالأمين العام لكشّافة العراق في المديريّة، وتمّ عرض النشاطات الخاصّة بوحدة النشاطات المدرسيّة، حيث أبدى استعداده للتعاون في إقامة النشاطات التي تُقيمها الوحدة.

وفي ختام الجولة التقى الوفدُ بالسيّد مدير قناة العراقيّة التربويّة الأستاذ أحمد المالكي، للتحاور بخصوص النشاطات والبرامج التي تقدّمها العتبةُ العبّاسية المقدّسة، ومن ثمّ دعوته للتعاون من أجل تغطية المسابقة المقامة في العتبة العبّاسية المقدّسة لتوافق محتواها التربويّ مع ما تقدّمه القناة.

تجدر الإشارة الى أنّ الهدف الأساسيّ من جولة الوفد كان من أجل استمرار مدّ جسور التواصل بين العتبة العبّاسية ووزارة التربية العراقيّة، اهتماماً منها بشريحة الطلبة لكونهم الأساس في بناء عراقٍ جديد، وسعياً من أجل النهوض بالواقع التربويّ في البلاد بصورةٍ عامّة، وكذلك تنميةً ودعماً للمواهب والقدرات التي يملكها الطلّاب في فنّ الرسم.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: