الى

خدماتٌ متعدّدة قدّمتها مواكبُ شعبة الإغاثة والدعم لزائري سامراء المقدّسة

ضمن مشاركتها في الخطّة التنظيميّة واللوجستيّة الخاصّة بزيارة الإمام العسكريّ(عليه السلام) في سامراء المقدّسة، تشرّفت مواكبُ الدعم اللوجستيّ المنضوية ضمن شعبة الإغاثة والدعم التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، بتقديم الخدمات لزائري الإمامين العسكريّين(عليهما السلام).

واطّلعت إدارةُ شعبة الإغاثة والدعم من خلال متابعتها الميدانيّة، على الخدمات المقدَّمة من المواكب التي جاءت من مختلف مناطق العراق الى سامراء المقدّسة، كما ثمّنت جهودها وعملت على تذليل المعوّقات مع الجهات المعنيّة، لغرض تقديم أفضل الخدمات للزائرين في هذه الزيارة المباركة.

واشتركت مواكبُ الدعم اللوجستيّ المشاركة في الخطّة التنظيميّة والخدميّة، من خلال توفير أعدادٍ كبيرة من المتطوّعين لغرض تنظيم توافد الزائرين عبر البوّابات الرئيسيّة لدخول العتبة العسكريّة المقدّسة، وكذلك توفير الطعام والشراب بالإضافة إلى نشر مفارز جوّالة متخصّصة بعمليّات التعقيم والتعفير، مع توفير المستلزمات الطبّية اللازمة لغرض الحدّ من انتشار وباء كورونا.

الجديرُ بالذكر أنّ وحدات شعبة الإغاثة والدعم التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، والمنتشرة في مختلف المحافظات العراقيّة، تقوم بالأعمال الإنسانيّة وتقدّم خدماتها في أغلب المحافظات العراقيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: