الى

أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من تشوهات قلب ولادية.

اعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي عن نجاحه بمعالجة طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من فتحة كبيرة في القلب، فيما بين حدوث مضاعفات لحالة الطفلة بسبب تأخر معالجتها.

وقال إختصاصي جراحة قلب الاطفال في المستشفى الدكتور احمد عبودي : إن فريقنا الطبي نجح بعملية إغلاق فتحة كبيرة بالحجم لطفلة تبلغ من العمر ستة أعوام، مبيناً عن وزن الطفلة (14) كيلوغرام، وبسبب تأخر إجراء العملية حدثت مضاعفات ادت إلى تدهور وضعها الصحي.

واضاف عبودي: إن هكذا عمليات تجرى بعمر من ستة أشهر إلى سنة، موضحاً إن تأخر إجراءها يتسبب بحدوث مضاعفات ومنها تعرض المريض الى ذات الرئة، وارتفاع ضغط الشريان الرئوي، وهذا الامر يؤدي إلى وفات المريض.

مشيرا إلى إن المريضة بعد العملية اُدخلت إلى العناية القلبية لمتابعة وضعها الصحي عن كثب، وبعدها اُخرجت إلى غرفة خاصة مع ذويها، مؤكد إن الطفلة الآن تتمنع بصحة جيدة وعادت لتمارس حياتها بشكل طبيعي.

تجدر الإشارة الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: