الى

تطبيقُ حقيبة المؤمن يتخطّى (12) مليون مستخدم ويتربّع على صدارة أمثاله من التطبيقات

تخطّى تطبيقُ (حقيبة المؤمن) المنبثق من شعبة تقنيّة المعلومات والشبكات في قسم إعلام العتبة العبّاسية المقدّسة، حاجز الـ(12) مليون مستخدم من مختلف بلدان العالم، وذلك من خلال ما وفّره من خصائص وميزات ومحتوى لمستخدميه، جعلته في طليعة التطبيقات الإسلاميّة في العالم ومتربّعاً على صدارتها.
المشرفُ على التطبيق ومبرمجه علي الجياشي بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "استطاع تطبيقُ حقيبة المؤمن الذي يُعدّ من التطبيقات الإسلاميّة المتكاملة، أن يتربّع على صدارة أغلب التطبيقات أمثاله، وهذا نتيجة للخطط المدروسة والنهج الذي اتّبعه في تسويق محتواه الذي استطاع أن يلبّي حاجات أكثر عددٍ ممكن من المسلمين المنتشرين في جميع بقاع الأرض".
وأضاف: "جاءت فكرةُ تطبيق (حقيبة المؤمن) الذي كان أوّل مشروعٍ على صعيد التطبيقات الخاصّة بالهواتف الذكيّة، حيث ارتأينا أن يكون تطبيقاً متكاملاً يلبّي احتياجات المؤمن في أموره العباديّة، من صلاةٍ وتلاوةٍ للقرآن الكريم والأدعية وتنبيهاتٍ لأوقات الأذان وغيرها من الأمور، فتمّت برمجته وتصميمه باحترافيّةٍ عالية، ومنذ انطلاق التطبيق في عام (2014) عمل الفريقُ المشرف عليه على تحديثه باستمرار من الناحية الفنّية والمحتوى، وبما يواكب التطوّر الحاصل في هذا المجال، إضافةً إلى ذلك فإنّ إشراك ملاحظات المستخدم قد أسهمت في تطويره والرقيّ به".
وأوضح الجياشي: "حصل التطبيق على أعلى نسبة تقييمٍ في تاريخ التطبيقات الإسلاميّة في العالم، حيث حصد نسبة (4.8) من أصل خمس نقاط حسب تقييم أكثر من (325.000) مستخدم للتطبيق، كما بلغ عددُ المستخدمين للتطبيق أكثر من عشرة ملايين مستخدم ولم يسبقْ لأيّ تطبيقٍ في العراق أن وصل عدد مستخدميه الى هذا العدد".
مشيراً الى أنّ: "إحصائيّات تحميلات التطبيق على جميع الأنظمة والمتاجر التي هي في تصاعدٍ يوماً بعد آخر، كانت على النحو الآتي:
جوجل بلي: ١٠,٢٢٣,٤٠٩ ملايين.
هاواي ستور: ٣٧٨,٠٠٠ ألف.
ابل ستور (آيفون): ١,٤٢٤,١٣١ مليون.
المجموع الكلّي: 12,025,540 مليون".
ولتحميل التطبيق اضغط هناhttp://bit.ly/2tzCvDD
تعليقات القراء
2 | مرتضى | 21/11/2020 09:11 | العراق
اتمنى لكم دوام التوفيق
1 | mouthanna alaibi | 14/11/2020 14:23 | Australia
اتمنى لكم التوفيق
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: