الى

بالفيديو: كلّيةُ الصيدلة في جامعة العميد تحتفل بإيقاد الشمعة السنويّة الأولى وتكرّم طلبتها الأوائل

احتفلت كلّيةُ الصيدلة في جامعة العميد بإيقاد شمعتها السنويّة الأولى مع بدء العام الدراسيّ الجديد، تكريماً لجهود أساتذتها وطلّابها الأوائل في العام المنصرم، وبحضور كلٍّ من السيّد رئيس جامعة العميد ومعاونه الإداريّ ومجموعةٍ من الأساتذة والطلبة.

مساعدُ رئيس جامعة العميد للشؤون الإداريّة الأستاذ الدكتور علاء الموسوي بيّن قائلاً: "إنّ هذا الاحتفال الذي تُقيمه عمادةُ كلّية الصيدلة، هو احتفالٌ تكريميّ لأساتذتها الذين بذلوا الجهد الكبير في العام الماضي بكلّ مصاعبه، وكذلك لتكريم طلّابها الأوائل المتميّزين".

وأضاف الموسوي: "نحن نفتخر بوجود كلّية صيدلةٍ بهذه المميزات، وبهذه المعايير والمواصفات الدراسيّة التي ظهرت ملامحها واضحةً في السنة الأولى على طلّابنا".

من جهته بيّن السيد عميدُ كليّة الصيدلة في جامعة العميد الدكتور أحمد هاشم الرفاعي: "انطلاقاً من مبدأ التكامل والتطوّر نحن الآن نحتفل في كلّية الصيدلة بإكمال السنة الأولى من حياتها، وإنّ هذه الكلّية على الرغم من أنّها وليدة وفتيّة بعمرها القصير، لكنّ لها منجزاتٍ يُفتخر بها الى حدّ كبير مساوٍ لكلّياتٍ أكبر وأقدم منها".

مؤكّداً: "أنّ هذا النجاح لم يكن ليتمّ لولا الدعم المتواصل من الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة، ومن سماحة المتولّي الشرعيّ السيد أحمد الصافي (دام عزّه)، والدعم المستمرّ من السيد رئيس جامعة العميد بصورةٍ مباشرة لهذه الكلّية".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: