الى

شعبةُ العلاقات الجامعيّة تحتفي بخرّيجي جامعة الكوفة

استقبلتْ شعبةُ العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة التابعة لقسم العلاقات العامّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، ضمن مشروع فتية الكفيل الوطنيّ طلبةَ جامعة الكوفة من خرّيجي العام الدراسيّ (2019 – 2020).

مسؤولُ وحدة العلاقات الجامعيّة في الشعبة المذكورة الأستاذ منتظر الصافي بيّن قائلاً: "جاء هؤلاء الطلبة ليُقسموا قسَمَ التخرّج عند الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام)".

وأضاف: "ويأتي هذا الاستقبال ضمن سلسلةٍ من البرامج الثقافيّة والفكريّة التي تنظّمها شعبتُنا لطلبة الجامعات بصورةٍ عامّة، إيماناً منها بأهمّية هذه الشريحة ودورها الكبير في بناء البلد".

وتابع: "وضعنا برنامجاً متكاملاً للطلبة الضيوف تضمّن زيارة العتبتَيْن المقدّستَيْن الحسينيّة والعبّاسية، والاطّلاع على أقسامهما وبعض مرافقهما".

وبيّن: "اختُتِم البرنامج بإقامة حفل تكريمٍ لهؤلاء الطلبة، تضمّن إلقاء محاضرةٍ توجيهيّة ألقاها السيد محمد الموسوي مسؤولُ شعبة التوجيه الدينيّ في قسم الشؤون الدينيّة، وعرضاً لفيلم (سيّد الماء)، فضلاً عن فيلمٍ وثائقيّ يوضّح أبرز مشاريع العتبة العبّاسية المقدّسة، كما تمّ توزيع الشهادات التقديريّة على الطلبة كافّة".

من جهتهم أعرب الطلبةُ عن شكرهم الجزيل للعتبة العبّاسية المقدّسة، متمثّلةً بشعبة العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة على هذه الاستضافة، معتبرين إيّاها ليست بغريبةٍ على العتبة المقدّسة، فهي سبّاقةٌ دائماً إلى دعم شريحة الطلبة الجامعيّين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: