الى

مدارسُ مجموعة العميد التعليميّة تحتفي بمولد السيّدة زينب الكبرى (عليها السلام)

نظّمت مدارسُ مجموعة العميد التعليميّة احتفالاتٍ بهيجة بذكرى مولد السيدة زينب الكبرى(عليها السلام)، وجاء الاحتفال في هذا العام وسط إجراءاتٍ احترازيّة ووقائيّة مشدّدة، متضمّناً فعّالياتٍ مختلفة قدّمها تلاميذُ المجموعة.
وقد بيّن رئيسُ قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة الدكتور أحمد الكعبي قائلاً: "ابتهاجاً بذكرى مولد السيّدة زينب الكبرى(عليها السلام)، احتفت مدارسُ مجموعة العميد التعليميّة بهذه المناسبة العطرة، إذ شهدت المدراسُ التابعة للمجموعة إقامة الاحتفالات والفعّاليات التي تحاكي هذه المناسبة".
مبيّناً: "تسعى مجموعةُ العميد التعليميّة في مؤسّساتها أجمع لإحياء ذكرى أهل البيت(عليهم السلام) في مواليدهم الطاهرة ووفياتهم المؤلمة، إذ تُقام ملتقياتٌ مستمرّة تُستذكَرُ فيها هذه المناسبات حسب التقويم الإجرائي والتربويّ الذي يصدر سنويّاً عن شعبة النشاطات في القسم".
مضيفاً: "لا شكّ أنّ هذا الاستذكار لهذه المناسبات يكون الهدف منه هو ترسيخ مبادئ أهل البيت(عليهم السلام) في نفوس الأجيال قيميّاً وتربويّاً وسلوكيّاً، ففي أقوالهم وأفعالهم (عليهم السلام) مبادئ سامية للأجيال على تعاقب الأيّام والدهور، فضلاً عن تحقيق أجر الرسالة المحمدية (أحيوا أمرنا رحم الله من أحيا أمرنا)".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: