الى

مجموعةُ العميد التعليميّة تُطلق برنامجاً تدريبيّاً موسّعاً لملاكات رياض الأطفال التابعة لها

أطلقتْ مجموعةُ العميد التعليميّة التابعة لقسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، برنامجاً تدريبيّاً موسّعاً للملاكات العاملة في رياض الأطفال التابعة لها، وذلك لأجل المساهمة والرقيّ في تنمية مهارات الملاكات التربويّة وتطوير قدراتهم.
وحسب ما بيّنه المنسّقُ العام لرياض أطفال مجموعة العميد التعليميّة الأستاذ وسيم النافعي قال: "إنّ البرنامج يتضمّن مجموعةً من الورش التدريبيّة الهادفة إلى تطوير أساليب التعليم وإيجاد طرائق تدريسٍ جديدة، خصوصاً في منهج (نحو القمر) المنهج الحصريّ الخاصّ برياض أطفال المجموعة".
وأضاف: "كما يضمّ البرنامج تقديم مجموعةٍ من الدروس الأنموذجيّة من قِبل المعلّمات المتميّزات، بهدف تلاقح الخبرات والوصول إلى مراحل متقدّمة في تدريس هذه الفئة العمريّة من الأطفال".
واختتم: "إنّ هذه الورش التدريبيّة والدروس الأنموذجيّة التي يضمّها البرنامج، تهدف إلى رفع كفاءة المعلّمات وزيادة مهاراتهنّ في تدريس الأطفال، بما ينسجم مع متطلّبات الوضع الراهن الذي يمرّ به البلد وبخاصّة التعليم الإلكترونيّ، فضلاً عن تقديم مجموعةٍ من الطرائق والأساليب التي أثبتت نجاحها في رياض الأطفال، بالشكل الذي يسهّل على المعلّمة اعتمادها في إيجاد بيئةٍ تربويّة تعليميّة مميّزة وفقاً لمرحلة الأطفال العمريّة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: