الى

جمعيّةُ العميد العلميّة تُناقش جملةً من الأمور التنظيميّة والفنّية ومشاريعها المستقبليّة

ناقش أعضاءُ الهيأة الإداريّة لجمعيّة العميد العلميّة والفكريّة، جملةً من الأمور التنظيميّة والفنّية وأهمّ المشاريع المستقبليّة، وذلك في اجتماعٍ موسّع دارَهُ رئيسُها السيد ليث الموسويّ وعُقد في مقرّها في محافظة كربلاء المقدّسة، صباح هذا اليوم الجمعة (8 جمادى الآخرة 1442هـ) الموافق لـ(22 كانون الثاني 2021م).
ويُعتبر هذا الاجتماع الدوريّ هو الأوّل لهذا العام، حيث طُرحت فيه محاور تتعلّق بما تمّ تحقيقيه من الأهداف المتوخّاة من إنشاء هذه الجمعيّة، والأنشطة والخطط المستقبليّة وما يُمكن أن تتبنّاه من مشاريع مختلفة، مع تحديد ووضع خارطة طريقٍ لأهمّ الأعمال والفعّاليات والمهامّ التي ستقوم بها، فضلاً عن مناقشة المقترحات والأفكار التي تخصّ أقسام الجمعيّة.
كذلك تناول الاجتماع دراسةً مستفيضة للمقترحات التي قدّمها السادةُ أعضاء الهيأة الإداريّة، من ضمنها استضافة خبراء بما يخدم مجالات الجمعيّة العلميّة والفكريّة.
وفي ختام الاجتماع شكَرَ السيد ليث الموسوي السادةَ أعضاء الجمعيّة على مجهوداتهم العلميّة المباركة، وتحديد وقتٍ آخر لاجتماعٍ أوسع تتمّ من خلاله مناقشة ما تمّ الخروج به في هذا الاجتماع.
يُذكر أنّ جمعيّة العميد العلميّة والفكريّة جمعيّةٌ مسجّلة رسميًّا في وزارة التعليم العالي والبحث العلميّ، حسب الأمر الوزاريّ ذي العدد ب ت 2 – 7199 في 24/ 7/ 2019م.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: