الى

أطبّاءُ مستشفى الكفيل ينجحون في عمليّة رفع ورمٍ من الغدّة النكفيّة لمريضةٍ سبعينيّة

أعلن فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، عن نجاحه بعمليّة رفع ورمٍ من الغدّة النكفيّة لمريضةٍ سبعينيّة.
وبيّن اختصاصيّ جراحة الوجه والفكين في المستشفى الدكتور رضوان الطائي قائلاً: "إنّ فريقنا الطبّي نجح بعمليّة رفع ورمٍ من الغدّة النكفيّة لمريضةٍ تبلغ من العمر (70) عاماً، وإنّ الورم كان واقعاً على عصب الوجه".
وأضاف الطائي: "تمّ رفع الورم جراحيّاً دون إحداث أيّ ضررٍ للعصب عن طريق فتحةٍ في جانب الوجه في الرقبة بالتجاعيد الرئيسيّة للوجه، للمحافظة على المسألة الجماليّة والوظيفيّة لأنّه عنصرٌ حيويّ وفعّال لدى المريضة".
وأشار اختصاصيّ جراحة الوجه والفكّين إلى: "أنّ مستشفى الكفيل يمتلك أطبّاء ماهرين وأخصّائيّين بالتخدير متميّزين، فضلاً عن امتلاكه تقنيّاتٍ حديثة تُضاهي ما موجود في مستشفيات الدول المتقدّمة".
تجدر الإشارة الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: