الى

شعبةُ التوجيه الدينيّ النسويّ تُحيي ذكرى وفاة السيّدة أمّ البنين (عليها السلام)

استذكاراً لوفاة السيّدة الطاهرة أمّ البنين(عليها السلام)، أقامت شعبةُ التوجيه الدينيّ النسويّ التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، مجلسها العزائيّ السنوي في سرداب الإمام موسى الكاظم(عليه السلام) الواقع في صحن أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، وسط حضور جمعٍ مباركٍ من الزائرات وعددٍ من منتسبات العتبة المقدّسة.
وبيّنت السيّدة رجاء علي مهدي مسؤولةُ وحدة العلاقات في شعبة التوجيه الدينيّ النسويّ في العتبة العبّاسيّة المقدّسة لشبكة الكفيل قائلةً: "اعتادت شعبةُ التوجيه الدينيّ إحياء ذكرى شهادات أهل البيت(عليهم السلام)، وجرت العادة أن تكون الدعوة عامّةً لجميع المؤمنات، وبخاصّة أنّ المواليات في مثل هذه الأيّام يفدنَ لتعزية المولى أبي الفضل العبّاس بوفاة أمّه(عليهما السلام)، وتضمّن المجلسُ محاضرةً دينيّة تناولت جوانب مضيئة من سيرة أمّ البنين(عليها السلام) مع ربط الأحداث بالواقع، ومن ثمّ أقيم مجلسٌ عزائيّ استمرّ لساعتَيْن".
وأضافت: "رُوعي في المجلس التباعدُ المكانيّ، التزاماً بوصايا المرجعيّة الدينيّة العُليا، وتعليمات وزارة الصحّة حفاظاً على سلامة الحاضرات".
يُذكر أنّ الشُعَب والمراكز النسويّة التابعة للعتبة العبّاسيّة المقدّسة تتواصل بإقامة مجالسها وأنشطتها وفعّالياتها السنويّة النسويّة، إحياءً لذكرى أهل البيت(عليهم السلام) وبما يسهم في تسليط الضوء على جوانب ومحطّات مهمّة من سيرتهم العَطِرة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: