الى

بمناسبة ذكرى ولادة الزهراء: جامعة الكفيل تكرم الطالبات اللواتي يلتزمن بارتداء العباءة في الجامعة

برعاية المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة السيد احمد الصافي (دام عزه) أقامت جامعة الكفيل حفلاً بمناسبة ذكرى ولادة البضعة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام) تضمن تكريماً للطالبات اللواتي يلتزمن بارتداء العباءة في أثناء الدوام الجامعي

الحفل حضره وفدٌ من العتبة العباسيّة المقدّسة ضم عددا من أعضاء مجلس إدارة العتبة فضلا عن رئيس جامعة الكفيل وأعضاء مجلسها والتدريسيون ومنتسبو الجامعة والطالبات المُكرَمات.

عضو مجلس إدارة العتبة العباسية المقدسة الدكتور عباس رشيد الدده بين :" إن تشجيع الطالبات الملتزمات بارتداء العباءة يهدف إلى التأسي بالسيدة الزهراء (عليها السلام) رمز العفة والاحتشام ".

ومن جانبه القى رئيس الجامعة الدكتور نروس الدهان كلمة جاء فيها " نهنئكم بولادة سيدة النساء فاطمة الزهراء (عليها السلام) وان جامعة الكفيل تسعى للمحافظة على النهج الاسلامي والاعراف والتقاليد الأصيلة التي تنبثق من صلب مجتمعنا وتقف دائما مع الطلبة في مسيرتهم العلمية.

مشدداً " على ضرورة التطبيق العملي لكلّ التعاليم والمفاهيم الأخلاقية التي جاءت بها الشريعة الإسلامية الغرّاء والتي طبقها رسولنا الكريم محمّد (صلّى الله عليه وآله) واهل بيته الطاهرين، ومن تلك القيم حبّ الوطن والسعي في تحصيل العلم والمشاركة في بنائه وتطويره، وختاماً توجّه بالشكر والامتنان لداعمي المشاريع التعليمية والتربوية في الجامعة
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: