الى

العتبةُ العبّاسية المقدّسة تُطلق حملةً لتنظيف أحد مداخل كربلاء

أطلق قسمُ الشؤون الخدميّة في العتبة العبّاسية المقدّسة حملةً موسّعةً، سخّر من خلالها جهده البشريّ والآليّ لتنظيف أحد مداخل محافظة كربلاء المقدّسة من جهة النجف الأشرف، وتنضوي هذه الحملة ضمن حملةٍ أوسع وأشمل شملت مدخل (بابل - كربلاء) و (بغداد – كربلاء) إضافةً إلى الحزام الأخضر المحاذي لحدود المحافظة.
وذكَرَ معاونُ رئيس القسم المذكور الأستاذ محمد حربي لشبكة الكفيل قائلاً: "إنّ هذه الحملة جاءت مكمّلةً لما سبقتها، وذلك لأجل مساندة الجهد البلديّ في المحافظة وإظهارها بأبهى صورة، لكون أنّ النظافة هي مسؤوليّة الجميع، وأنّ هذه المداخل تعكس الصورة المشرقة للمدينة، لذلك ينبغي أن تكون نظيفة وخالية من أيّ مخلّفات، وهذا ما نسعى إليه من خلال هذه الحملات".
وأضاف: "أعددنا خطّةً للقيام بأعمال رفع النفايات، وقد تمّت تهيئة مجموعاتٍ خاصّة للقيام بهذه الأعمال، مضافاً إليها عددٌ من الآليّات الاختصاصيّة، وتشمل أعمال التنظيف جوانب الطريق المؤدّي إلى كربلاء ذهاباً وإياباً، إضافةً إلى طريق (يا حسين) الخاصّ بمرور الزائرين والمحاذي له".
واختتم حربي حديثه بتوجيه دعوةٍ لكلّ من يقصد هذه المدينة المقدّسة بالمحافظة على نظافتها، فبتعاونهم نحدّ من هذه المشكلة أو القضاء عليها لكون أنّ النظافة شيءٌ جميل، وأنّ الأماكن والطرقات هي ملكٌ للجميع ويجب أن يشترك الجميع في الاهتمام بنظافتها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: