الى

اختتامُ المرحلة الثانية من ورش التنمية البشريّة لمتطوّعي وحدة متابعة آداب الزيارة

اختتَمَ قسمُ التطوير والتنمية المستدامة المرحلةَ الثانيةَ من ورش التنمية البشريّة، التي اشترك فيها متطوّعو وحدة متابعة آداب الزيارة، حيث تأتي هذه الورش من أجل تأمين ملاكاتٍ عاملة تحمل المقوّمات التي تتناسب وطبيعة الخدمة المقدَّمة في المراقد المقدّسة.

وعن ختام المرحلة الثانية من هذه الورش بيّن رئيسُ قسم التطوير والتنمية المستدامة الدكتور محمد حسن جابر قائلاً: "تتواصلُ الدوراتُ والورشُ التنمويّة التي يُقيمها قسمُ التطوير والتنمية المستدامة، والتي تهدف إلى الارتقاء بمجالات العمل داخل مفاصل العتبة المقدّسة، بالاعتماد على مدرّبين متمرّسين في مجال التنمية البشريّة".

وأضاف: "تُعدّ وحدةُ متابعة آداب الزيارة من الوحدات التي تعمل بشكلٍ مباشر مع الزائر، إذ لها خصوصيّة متفرّدة ومن هنا جاءت المحاضرات متناغمةً مع طبيعة عملها، فقد شهدت قاعةُ قسم التطوير والتنمية المستدامة اختتام المرحلة الثانية من ورش دورة التنمية لثلاثين متطوّعاً من محافظة بغداد، بواقع (12) ساعةً تدريبيّة تضمّنت ورشة (دبلوماسيّة الحوار) وأيضاً (إدارة الوقت)".

من جانبهم فقد أكّد المشاركون على أهمّية الموضوعات المحوريّة في الدورة، وفاعليّتها للتطبيق العمليّ بواقع عملهم وخدمتهم للمولى أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) وزائريه.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: