الى

مضيفُ العتبة العبّاسية المقدّسة يوزّع مئات الوجبات الغذائيّة للقوّات الأمنيّة المكلّفة بتنفيذ حظر التجوال الوقائيّ

وزّع مضيفُ العتبة العبّاسية المقدّسة مئات الوجبات الغذائيّة للقوّات الأمنيّة المكلّفة بتنفيذ فرض حظر التجوال الوقائيّ، الذي اتُّخِذ نتيجةً لتداعيات وباء كورونا وللحدّ من انتشاره، وذلك عرفاناً وتثميناً لما تبذله من جهودٍ خلال هذه الأزمة وللمساهمة في التخفيف عن كاهلهم.
وبحسب ما بيّنه لشبكة الكفيل رئيسُ قسم المضيف المهندس عادل الحمامي، قال: "بناءً على توجيه الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة وكبادرةٍ تضاف إلى سلسلة المبادرات التي أطلقها المضيف، شرعت ملاكاتُ قسمنا بتهيئة وجباتٍ غذائيّة وتوزيعها بصورةٍ ميدانيّة على القوّات الأمنيّة المنتشرة في محافظة كربلاء المقدّسة، والمكلّفة بتنفيذ حظر التجوال المُتّخذ بناءً على مقرّرات خليّة الأزمة للحدّ من انتشار وباء كورونا".
وأضاف: "شرعنا بأعمال التوزيع منذ اليوم الأوّل لدخول حظر التجوال حيّز التنفيذ، وشملت نقاط المرابطة الثابتة والمتحرّكة بعد أن تمّت تهيئة وجباتٍ غذائيّة ووضعها في حافظات خاصّة (سفري) وتوزيعها بواسطة عجلات المضيف حسب كلّ قاطعٍ ومحور، كذلك شمل التوزيع عمّال النظافة المنتشرين في شوارع المدينة والمكلّفين بتنظيفها".
يُذكر أنّ هذه المبادرة هي واحدةٌ من بين حزمة مبادراتٍ إنسانيّة نفّذتها العتبةُ العبّاسية المقدّسة، للمساهمة في دعم وإسناد الجهات ذات العلاقة المكلّفة بتطبيق مقرّرات خليّة الأزمة للحدّ من انتشار وباء كورونا.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: