الى

تواصل الأعمال بغسل محيط العتبة المقدّسة

تواصل شعبةُ النظافة التابعة لقسم الشؤون الخدميّة أعمالها المتمثّلة بالحفاظ على نظافة محيط العتبة العبّاسية المقدّسة، من خلال إدامة الأرضيّات ومحيط الصحن الشريف.
مسؤولُ الشعبة المذكورة محمد أحمد جواد بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "كما هو معلومٌ لا ينقطع عمل ملاك شعبتنا، حيث نواصل وبشكلٍ يوميّ أعمال الغسل والتنظيف الخاصّة بمحيط العتبة العبّاسية المقدّسة، لتشمل الشوارع المؤدّية إلى الصحن الشريف فضلاً عن تنظيف الواجهات الرخاميّة للعتبة المقدّسة".
وأضاف: "تتمّ الأعمال المذكورة باستخدام آليّات قسم الشؤون الخدميّة كمركبات الجلي ومركبات حمل ونقل النفايات وتفريغها، وغيرها".
وأكّد: "نحرص كلّ الحرص على الالتزام بالتوجيهات الصحّية الصادرة من العتبة المقدّسة، كما أنّنا نقوم باستخدام المعقّمات والمطهّرات أثناء أداء أعمال الغسل والتنظيف".
لافتاً إلى أنّ: "ملاك شعبة النظافة يعمل على مدار (24) ساعة من أجل إظهار محيط العتبة المقدّسة بالشكل الأمثل، فضلاً عن الأعمال الأُخَر كتهيئة الطوابق تحت الأرضيّة وإدامتها وتنظيفها بشكلٍ مستمرّ ومتواصل".
يُشار إلى أنّ شعبة النظافة التابعة لقسم الشؤون الخدميّة في العتبة العبّاسية المقدّسة من الشعب المهمّة؛ لما لها من دورٍ كبير في إظهار الجانب الجماليّ لمحيط العتبة العبّاسية المقدّسة.
يُذكر أنّ قسم الشؤون الخدميّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، من الأقسام التي تكون على تماسٍّ مباشر مع الزائر، وهو يسعى بكلّ ما لديه من إمكانيّات لتوفير أقصى درجات الخدمة للزائرين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: