الى

وزيرُ الصناعة: مشاريعُ العتبة المقدّسة قصّةُ نجاحٍ كبيرة

تشرّف بعد ظهر اليوم الأربعاء (3 شعبان المعظّم 1442هـ) الموافق لـ(17 آذار 2021م)، وزيرُ الصناعة السيد منهل عزيز الخبّاز بزيارة العتبة العبّاسية المقدّسة، للاطّلاع عن كثب على مجمل ما تقدّمه العتبةُ المقدّسة من خَدَماتٍ متنوّعة.
وبعد أن أدّى مراسيم الزيارة لأبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، التقى الوزيرُ بالأمين العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة المهندس محمد الأشيقر وعددٍ من أعضاء مجلس إدارتها.
وبيّن السيّدُ الوزيرُ في تصريحٍ خصّ به شبكة الكفيل العالميّة قائلاً: "تشرّفنا هذا اليوم بزيارة العتبة العبّاسية المقدّسة والتقينا بالقائمين عليها، وكان اللّقاءُ مثمراً حيث تبادلنا الآراء والأفكار التي من الممكن أن تخدم محافظة كربلاء صناعيّاً".
وأضاف: "كما بحثنا مدى الاستفادة من خبرات العتبة العبّاسية المقدّسة في تطوير مشاريعها الصناعيّة، لأنّ مشاريع العتبة المقدّسة هي قصّة نجاحٍ كبيرة يمكن أن تحذو كلّ مؤسّساتنا الصناعيّة حذوها".
من جانبه بيّن عضو مجلس إدارة العتبة العبّاسية المقدّسة الأستاذ جواد الحسناوي: "زارنا اليوم السيّد وزيرُ الصناعة، وكان هدف الزيارة هو تعزيز التواصل بين العتبة المقدّسة والوزارة"، مشيراً إلى أنّ: "السيّد الوزير كان ملمّاً بمشاريع العتبة المقدّسة وعلى وجه الخصوص الصناعيّة منها، وأشاد بما تُنتجه هذه المشاريع".
وذكر الحسناوي: "طرح السيّد الوزير فكرة إنشاء فرعٍ للوزارة في كربلاء المقدّسة، يكون معنيّاً بكلّ العاملين في المجال الصناعيّ في المحافظة، ويهدف إلى تنمية المجال الصناعيّ في كربلاء".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: