الى

العتبة العباسية المقدسة تدعو الأستاذة والباحثين للمشاركة في إحياء تراث مدينة الإمام الحسين عليه السلام

يدعو مركز تراث كربلاء التابع للعتبة العباسية المقدسة جميع الأساتذة و الباحثين إلى المشاركة الفاعلة في إحياء تراث مدينة الإمام الحسين عليه السلام من خلال نشر بحوثهم ودراساتهم القيّمة في (مجلـــة تـــراث كربــــلاء) الثقافية الفصلية التي تُعْنَى بالأبحاث والدراسات الإنسانية المتخصصة بكربلاء وفق الشروط التالية:
أوَّلا: أن لا يكون البحث قد نشر سابقاً، وليس مقدماً الى أية جهة نشر أخرى.
ثانيًا: أن يكون البحث وفق منهجية البحث العلمي وخطواته المتعارف عليها عالمياً، و يشار إلى المصادر جميعها بأرقام الهوامش التي تنشر في أواخر البحث , وتراعي الأصول العلمية المتعارفة في التوثيق.
ثالثًا: يقدم البحث مطبوعاً الى (مركز تراث كربلاء) على ورق(A4) بنسخة واحدة مع قرص مدمج (CD) بحدود (10000 - 15000) كلمة بخط simplified Arabic على أن ترقّم الصفحات ترقيماً متسلسلاً.
رابعًا: يقدم ملخّص للبحث باللغة العربية، في حدود صفحة مستقلة .
خامسًا: يمنح كلّ باحث نسخة واحدة من العدد الذي نشر فيه بحثه, ومكافأة مالية بعد صدور العدد قدرها (150000) ألف دينار عراقي .
لمزيد من التفاصيل الاتصال على الهاتف الأرضي : 310058، موبايل: 07810528170 أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي : turath@alkafeel.net عنوان مركز تراث كربلاء: العراق- محافظة كربلاء- حي الإصلاح الزراعي- خلف متنزه الحسين-مجاور معهد الكفيل لتطوير المهارات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: