الى

مضيفُ العتبة العبّاسية المقدّسة الخارجيّ يشرع بتقديم خدماته للزائرين

شرع مضيفُ العتبة العبّاسية المقدّسة الخارجيّ الواقع على طريق (النجف – كربلاء)، بتقديم خدماته للزائرين القاصدين زيارة مرقد الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام) في النصف من شعبان سيراً على الأقدام من هذا المحور، ويُعتبر المضيف من أهمّ المحطات التي يقصدونها ومن العلامات الدلاليّة لهم، إضافةً إلى موقعه وارتباطه باسم صاحب الكرم والجود الهاشميّ أبي الفضل العبّاس(عليه السلام).
عضو مجلس إدارة العتبة العبّاسية المقدّسة والمشرف على هذا المجمّع الخدميّ الحاج جواد الحسناوي، بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "تشهد زيارة النصف من شعبان توافداً كبيراً من قِبل الزائرين، ويُعتبر طريق (النجف - كربلاء) أحد المحاور المهمّة التي يسلكها الزائرون، ونتيجةً لقدوم طلائعهم بصورةٍ مبكّرة هذا العام فقد استعدّ المضيف وسخّر جميع إمكانيّاته لخدمة الزائرين، وباتّباع الإجراءات الوقائيّة والاحترازيّة وبما يضمن سلامة الزائر والمتشرّف بخدمته".
وأضاف: "الخدمات تشمل المأكل والمشرب والمبيت وغيرها من الخدمات، وستتضاعف هذه الجهود والخدمات كلّما ازادادت أعدادُ الزائرين، كذلك تمّ اتّخاذ إجراءاتٍ صحّية واحترازيّة واتّباع خطّةٍ تنظيميّة، لضمان عدم التزاحم والعمل بمبدأ التباعد الاجتماعيّ".
واختتم: "العملُ بالمضيف جارٍ على قدمٍ وساق كخليّة نحل وضمن حلقاتٍ خدميّة متعدّدة الواحدة تكمّل الأخرى، ويبدأ منذ ساعات الصباح الأولى حتّى ساعاتٍ متأخّرة من الليل، أي عندما ينقطع سير الزائرين".
تعليقات القراء
1 | هاني الجوراني | 27/03/2021 22:43 | العراق
بوركت جهود العاملين جميعا بمضيف صاحب الكرم والجود #الإمام_ابي_الفضل_العباس عليه السلام ونهنئ العالم الإسلامي اجمع بميلاد الإمام المهدي الحجة المنتظر عليه السلام #اللهم_ عجل_لوليك_الفرج
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: