الى

وفقاً للخطّة الوقائيّة المعدّة

قسمُ الشؤون الخدميّة يواصل تطبيق خطّته الخاصّة بالزيارة الشعبانيّة

تواصل ملاكاتُ قسم الشؤون الخدميّة في العتبة العبّاسية المقدّسة بتنفيذ خطّتها المعدّة للزيارة الشعبانيّة المباركة، مع اتّخاذ كافّة الإجراءات الوقائيّة والتشديد عليها في جميع مواقع العمل.
وبيّن معاونُ رئيس القسم المذكور المهندس عباس علي: "شرعت ملاكاتُ قسمنا بتنفيذ خطّتها الخاصّة بالزيارة الشعبانيّة وفقاً للإجراءات الصحّية والوقائيّة، حيث تمّ توفير أكثر من 10 آلاف لترٍ من الموادّ المعقّمة لتعقيم مواقع الكيشوانيّات والأمانات، وبقيّة مواقع عمل ملاكات القسم فضلاً عن محيط العتبة المقدّسة".
وأضاف: تمّ كذلك توفير كمّياتٍ كبيرة من مياه الشرب، لتوزيعها على الزائرين ومواكب الخدمة داخل المدينة القديمة".
وتابع: "أمّا فيما يخصّ المجمّعات الصحّية فجميعها هُيّئت قبل مدّةٍ مع التشديد على استمراريّة أعمال التعقيم فيها، كما تمّ افتتاح المجمّع الصحّي (رقم 9) في منطقة باب بغداد".
وذكر: "كما جرت العادة تقوم ملاكات قسمنا بتهيئة الطوابق تحت الأرضيّة، لاستقبال المتطوّعين الذين جاؤوا لخدمة زائري سيّد الشهداء وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام)، بالتعاون مع باقي إخوتهم من منتسبي أقسام العتبة العبّاسية المقدّسة".
وفيما يخصّ أعمال النظافة أوضح قائلاً: "شعبةُ النظافة مستمرّةٌ في عملها على مدار الساعة، للحفاظ على نظافة محيط العتبة المقدّسة"، مشيراً إلى أنّه: "تمّ اعتماد طريقةٍ لتفريغ النفايات لا تؤثّر على سير حركة الزائرين".
يُذكر أنّ قسم الشؤون الخدميّة في العتبة العبّاسية المقدّسة من الأقسام التي تكون على تماسٍّ مباشر مع الزائر، وهو يسعى بكلّ ما لديه من إمكانيّات لتوفير أقصى درجات الخدمة للزائرين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: