الى

جامعةُ العميد تفتتح مجمّع عياداتٍ لطبّ الأسنان

افتتحتْ جامعةُ العميد التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة صباح اليوم الأحد (21 شعبان 1442هـ) الموافق لـ(4 نيسان 2021م)، مجمّع (بيارق العميد) الخاصّ بعيادات طبّ الأسنان التعليميّة.
وشهد الافتتاح حضور الأمين العامّ للعتبة المقدّسة المهندس محمد الأشيقر، ونائبه وبعض أعضاء مجلس إدارتها الموقّر.
وقال نائبُ الأمين العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة المهندس عباس موسى أحمد: "نشهد اليوم افتتاح هذا المشروع المبارك، الذي نُفّذ من قِبل ملاكات قسم الصيانة والإنشاءات الهندسيّة في العتبة المقدّسة"، مضيفاً: "هذا المشروع سيخدم الطلبة والمجتمع على حدٍّ سواء، فهو سيقدّم خدماته بسعرٍ رمزيّ للمواطنين".
من جانبه بيّن عضو مجلس إدارة العتبة المقدّسة الدكتور عباس رشيد الموسوي: "يأتي هذا المشروع استكمالاً لمشاريع العتبة العبّاسية المقدّسة الرامية إلى تطوير قطّاع التعليم العالي فيها، من خلال توفير البيئة التعليميّة المثاليّة للطالب"، مشيراً إلى أنّ: "المشروع فيه خدمةٌ كبيرة لأهالي كربلاء، لأنّه سيقدّم خدماته بشكلٍ شبه مجّاني".
بدوره ثمّن رئيسُ جامعة العميد الدكتور مؤيّد الغزالي جهود العتبة العبّاسية المقدّسة في دعم قطّاع التعليم العالي فيها، سعياً منها للارتقاء بالواقع العلميّ من جانب، واستمرارها في تقديم الخدمات للمجتمع من جانبٍ آخر.
ولمعرفة تفاصيل أكثر عن المشروع اضغطْ على الرابط الآتي:
https://alkafeel.net/projects/view.php?id=104
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: