الى

مركزُ الطبّ النوويّ خدماتٌ تشخيصيّة وأُخَر علاجيّة

يضمّ مستشفى الكفيل التخصّصي في كربلاء من بين مراكزه المتخصّصة، مركزَ الطبّ النوويّ الذي يقدّم خدماته العلاجيّة للمرضى، باستخدام أحدث التقنيّات والموادّ الطبّية.
وقال مديرُ مركز الطبّ النوويّ في المستشفى الدكتور أحمد الإبراهيميّ لشبكة الكفيل العالميّة: "يقدّم مركزُنا نوعين من خدماته الطبّية للمرضى، الخدمةُ الأولى هي الخدمةُ التشخيصيّة التي تتضمّن فحص الغدّة الدرقيّة، وظائف الكلى، وظائف القلب، فضلاً عن مسح العظام وغيرها".
وأضاف: "أمّا الخدمة الأخرى فهي الخدمة العلاجيّة، ويتمّ ذلك من خلال استخدام كبسولة اليود المشعّ لغاية جرعة (30) ملي كيوري، لعلاج فرط نشاط الغدّة الدرقيّة، وسرطان الغدّة الدرقيّة، والغدّة الدرقيّة متعدّدة العقد".
وبيّن الإبراهيميّ: "توجد في مركز الطبّ النوويّ تقنيّةُ الكاما كاميرا، التي تعمل على التقاط الأشعّة من مكان تمركزها في العضو المراد تصويره، وتحويله إلى صورةٍ تبيّن توزيع المادّة المشعّة فيه".
تجدر الإشارة إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: