الى

حملةٌ لصيانة عجلات قسم ما بين الحرمَيْن الاختصاصيّة

أجرت شعبةُ الآليّات التابعة لقسم ما بين الحرمين الشريفين في العتبة العبّاسية المقدّسة، حملةً لإدامة وصيانة العجلات الاختصاصيّة (التنظيف – السقاية – نقل المياه الخام – الإسعاف – نقل الثلج)، وذلك ضمن الاستعدادات الخاصّة بالقسم لاستقبال شهر رمضان المبارك.
وقال مسؤولُ الشعبة في القسم المذكور السيد علاء عباس رزوقي لشبكة الكفيل: "تُجري ملاكاتُ شعبتنا الفنّية حملاتٍ متواصلة للعجلات التابعة للقسم، بصورةٍ دوريّة أو حسب الحاجة لكلّ عجلة وتبعاً لآليّة عملٍ خاصّة، لكن هناك حملات تكون أوسع وأشمل تُجرى بعد الانتهاء من موسم زيارة أو لاستقبال موسمٍ آخر، وبما يسهم في جعل هذه العجلات على جهوزيّةٍ تامّة".
وأضاف: "أنّ الحملة تُقام ضمن جدولٍ ثابت لا يؤثّر على سير الأعمال المناطة بملاكات القسم، وتشمل إجراء فحصٍ لجميع مفاصل العجلات الميكانيكيّة والكهربائيّة وغيرها، وبالأخصّ عجلات نقل النفايات التي يكون عملها على مدار الساعة، ممّا يجعلها بحاجةٍ متواصلة لمثل هكذا حملات، إضافةً إلى عجلات نقل المياه الصالحة للشرب (RO) وعجلات نقل الثلج".
يُذكر أنّ قسم ما بين الحرمين الشريفين يمتلك عدداً من العجلات الاختصاصيّة، وهي منتشرة في أغلب القواطع الخدميّة ووظيفتها مساعدة الجهد البشريّ لتقديم الخدمات للزائرين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: