الى

مجموعة العميد التعليميّة تحتفي بذكرى مولد الإمام الحسن (عليه السلام)

نظّمت مدارسُ مجموعة العميد التعليميّة التابعة لقسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، حفلاً بهيجاً بمناسبة مولد الإمام الحسن المجتبى(عليه السلام)، وجاء هذا الاحتفال ضمن برنامج المجموعة لإحياء واستذكار أفراح ومواليد أئمّة أهل البيت(عليهم السلام).
وقال رئيسُ القسم الدكتور أحمد الكعبي لشبكة الكفيل: "احتفت رياضُ أطفال ومدارس مجموعة العميد التعليميّة بذكرى المولد المبارك لكريم أهل البيت الإمام الحسن المجتبى(عليه السلام)، وقد شهدت هذه الاحتفالات البهيجة حضوراً كبيراً وواضحاً من قِبل المتعلّمين وهم يقفون مهنّئين بهذه المناسبة العطرة، وباتّباع شروط الصحّة والسلامة العامّة".
وأضاف: "أنّ المنهاج الاحتفائيّ تضمّن مجموعةً من الفعّاليات المختلفة، منها التلاوات القرآنيّة والأناشيد وأنشطة متنوّعة أُخَر، وهو جزءٌ من هدف العتبة العبّاسية المقدّسة لبثّ روح الانتماء والولاء في نفوس هذه الشريحة المهمّة، التي تُعدّ قاعدة الانطلاق نحو بناء جيلٍ واعٍ متحصّن بالثقافة الدينيّة".
وتابع الكعبي: "تيمّناً بهذه الذكرى العطرة ولتزامنها مع بداية الفصل الدراسيّ الثاني بعد انقضاء فترة الامتحانات، تمّ تكريم الطلبة والطالبات المتفوّقين الذين حصلوا على علاماتٍ متقدّمة في الفصل الدراسيّ الأوّل، وقد حرصت مجموعةُ العميد التعليميّة على تنشيط هذا الجانب لإشعار المتعلّمين بقيمة العمل والتفوّق فيه، من خلال المثابرة والعمل الدؤوب للوصول إلى النجاح والتميّز".
يُذكر أنّ مجموعة العميد التعليميّة لديها منهاجٌ سنويّ خاصّ لإحياء ذكرى مناسبات أئمّة أهل البيت(عليهم السلام)، وذلك لأجل استذكار هذه المناسبات وتجذيرها في نفوس المتعلّمين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: