الى

إطلاقُ (مسابقة البراعم) لقراءة سورة الفاتحة بالصورة الصحيحة

أعلنت شعبةُ العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة، عن إطلاقها (مسابقة البراعم) لتعلّم وقراءة سورة الفاتحة المباركة بالشكل الصحيح، وذلك بالاستعانة بالفيلم الكارتونيّ التعليميّ الخاصّ بهذه السورة (أحمد والقمر) الذي افتُتِح مؤخّراً.

وقال مسؤولُ الشعبة التابعة لقسم العلاقات العامّة في العتبة العبّاسية المقدّسة الأستاذ ماهر خالد لشبكة الكفيل: "إنّ المسابقة تهدف إلى تعليم قراءة سورة الفاتحة من خلال الفيلم (أحمد والقمر)، والتعرّف على الأخطاء الشائعة التي وردت فيه والاستفادة منه لتصحيحها لمتابعة الفلم اضغط هنا ، بعدها يتمّ إرسال مقطعٍ صوتيّ للمشارك يتضمّن قراءة السورة بالشكل الصحيح إلى الرقم 07602306524 (تليكرام)".

وأضاف: "يُرسل مع المقطع الاسم الثلاثيّ للمشارك مع التحصيل الدراسيّ والمحافظة ورقم الهاتف، وسيستمرّ استلام المشاركات حتّى نهاية الشهر الفضيل، على أن يكون:
- عمر المشارك أقلّ من (15) سنة.
- الصوت واضحاً.
- القراءة بتأنٍّ من دون استعجال.
- مدّة المقطع المُرسل لا تزيد أكثر من دقيقة.
وسيتمّ إجراء القرعة بين الفائزين بعد فرز المشاركات الصحيحة والمستوفية للشروط، مع إجراء القرعة في حالة وجود فائزين أكثر من العدد المطلوب، وهناك جوائز مادّية ومعنويّة للفائزين".
يُذكر أنّ فيلم (أحمد والقمر) هو فيلمٌ ثنائيّ الأبعاد (2D)، وهو أوّل عملٍ على مستوى تعليم القراءة الصحيحة لسورة الفاتحة، وقد نفّذته كوادرُ مركز الجود للرسوم المتحرّكة التابعة لقسم إعلام العتبة العبّاسية المقدّسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: