الى

جامعةُ القادسيّة: جامعةُ الكفيل صرحٌ علميّ متطوّر ونسعى لتبادل الخبرات

قام وفدٌ من قسم الإعمار والمشاريع في جامعة القادسيّة بزيارةٍ لجامعة الكفيل، وكان في استقبالهم رئيسُ جامعة الكفيل الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهان، ومساعدُ رئيس الجامعة للشؤون الإداريّة الدكتور فراس كامل محمد العصفور، ورئيسُ قسم الشريعة الدكتور حسام العبيدي.
وقال رئيسُ وفد جامعة الديوانيّة المهندس عبد الخالق حسن: "إنّ جامعة الكفيل ذو مواصفاتٍ عالية من ناحية تكنولوجيا المعلومات والقاعات الدراسيّة والمختبرات التعليميّة والبُنى التحتيّة لها، وهي بذلك تمثّل صرحاً علميّاً متطوّراً يجب الاستفادة منه بمختلف الأصعدة".
وأضاف: "أنّ جامعة القادسية سوف تعمل على نقل الخبرات والتجارب من جامعة الكفيل وتطبيقها على الواقع، وتفعيل التعاون المشترك بين الجامعتين من ناحية تكنولوجيا المعلومات والخبرات المتواجدة في جامعة الكفيل".
وبيّن حسن: "أنّ الزيارة جاءت للاطّلاع على تجربة جامعة الكفيل، فهي تجربةٌ علميّة حديثة ومهمّة، من أجل الاستفادة من خبراتهم والتعاون المشترك بين الجامعتين".
يُذكر أنّ جامعة الكفيل في النجف الأشرف التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، تسعى ضمن أهدافها إلى الإسهام في إحداث التطوير الكمّي والنوعيّ، في الحركة العلميّة والثقافيّة والتربويّة والبحث العلميّ في العراق.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: