الى

دون تداخلٍ جراحيّ: معالجة مريضٍ يعاني من التهابٍ حاد

أعلنَ فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، عن نجاحه بمعالجة مريضٍ أربعينيّ يعاني من التهابٍ في العصب السابع.
وقال اختصاصيّ طبّ الألم والتخدير المناطيقي في المستشفى الدكتور رضا محمد الكعبي: "إنّ فريقنا الطبّي نجح بمعالجة مريضٍ أربعينيّ يُعاني من التهاب العصب السابع، وذلك باستخدام تقنيّات طبّ الألم والتخدير المناطيقي"، لافتاً إلى أنّ: "المريض يُعاني من هذا الالتهاب منذ أربعة أعوام".
وأوضح الكعبي: "أنّ الالتهاب أثّر على القدرة الحركيّة للنقل العصبيّ للعصب نفسه، مسبّباً له خمولاً في عضلات منطقة الجبهة، والعضلات حول العين والوجنة والفكّ للجهة اليُسرى من الوجه"، مؤكّداً على أنّ: "المريض استجاب للتحفيز بصورةٍ سريعة وهو يتمتّع بصحّةٍ جيّدةٍ الآن".
يُشار إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: