الى

الإعلان عن أسماء الفائزين بمسابقة فتية الكفيل الرمضانيّة الإلكترونيّة

أُعلِن مساء اليوم الخميس (30 رمضان 1442هـ) الموافق لـ(13 آيار 2021م)، عن أسماء الفائزين بمسابقة فتية الكفيل الرمضانيّة الإلكترونيّة بنسختها الثانية الخاصّة بطلبة الجامعات والمدارس العراقيّة، التي أطلقتها إلكترونيّاً شعبةُ العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة التابعة لقسم العلاقات العامّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، وضمن مشروع فتية الكفيل الوطنيّ.
وقال مسؤولُ وحدة النشاطات الجامعيّة في الشعبة المذكورة الأستاذ منتظر الصافي لشبكة الكفيل: "إنّ عدد المشتركين في المسابقة بلغ (3.876) متسابقاً توزّعوا بين الطلبة الجامعيّين وطلبة المرحلة الإعداديّة، وقد شهدت هذه النسخة إقبالاً وتفاعلاً كبيراً قياساً بالنسخة التي سبقتها، وقد أُخضِعَت الإجابات إلى لجنةٍ متخصّصة تمخّض عنها فرز أسماء ذوي الإجابات الصحيحة، التي بلغت (611) إجابةً أُجريت بينهم القرعة".
وأضاف: "تمخّض عن عمليّة القرعة التي أُجرِيت في صحن مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) فوزُ ثلاثين مشتركاً".
وأشار الصافي: "سيحظى الفائزون الثلاثون بجوائز قيّمة إضافةً إلى جوائز أُخَر لجميع المشتركين، فضلاً عن الشهادات التقديريّة التي ستصل إليهم في حال تحسّن الظروف الحاليّة، بالإضافة إلى جوائز أُخَر لأصحاب الإجابات الصحيحة الباقين والمشاركين في المسابقة".
وتابع الصافي: "الأسماء التي فازت بعد إجراء القرعة مرفقةٌ في الصور أدناه:
يُذكر أنّ هذه المسابقة هي واحدةٌ من بين عدّة أنشطةٍ وفعّاليات تبنّتها الشعبة، وتهدف إلى الإسهام في زيادة المخزون العلميّ والثقافيّ والفكريّ لدى هذه الفئة، وذلك من خلال إجابتهم عن أسئلة المسابقة التي تتمحور حول الجوانب الهادفة إلى استثمار نفحات هذا الشهر الفضيل بالشكل الأمثل وللاطلاع أكثر اضغط هنا .
تعليقات القراء
2 | رحاب ايدام | 14/05/2021 03:23 | العراق
هذا الشي جميل جدا ان يقوم شبابنا الاشتراك بهذه المسابقه والاجمل من هذا يوجد شباب بهذا الزمن يتسابقون عل العلم والفقه الاسلامي بارك الله فيكم وكذلك الله يبارك بذويكم المشجعين لكم لهذا الجانب الذي يزكي النفس والروح حياكم الله جميعا وبالتوفيق
1 | زهراء احمد طعمه | 13/05/2021 23:56 | العراق
اريد اشارك بالمسابقه
الرد :
انتهت المسابقة ان شاء الله على الموسم القادم
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: