الى

مديرُ التلفزيون التربويّ: نتطلّع إلى مشاركةٍ واسعة مع مجموعة العميد التعليميّة

استضاف قسمُ التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، وفداً من التلفزيون التربويّ في وزارة التربية العراقيّة.
وتأتي زيارةُ الوفد من أجل تبادل الخبرات في مجال التربية والتعليم، والقيام بالمشاريع المشتركة التي تعود بالفائدة على المتعلّمين.
وتجوّل الوفدُ في أروقة المجمّع التربويّ الجديد لمدارس مجموعة العميد التعليميّة، للاطّلاع على البُنى التحتيّة والبنايات الخاصّة بالمجموعة، ومدى مطابقتها للمعايير العالميّة من ناحية تصميم البنايات المدرسيّة، الملائمة للفرص التعليميّة المتكاملة في الظروف كلّها.
وعن هذه الزيارة بيّن المديرُ العام للتلفزيون التربويّ في وزارة التربية العراقيّة الأستاذ أحمد عادل قائلاً: "نتطلّع إلى مشاركةٍ أوسع بين مجموعة العميد التعليميّة ومؤسّسات الوزارة في مختلف القطّاعات، لإيجاد ممازجةٍ حقيقيّة بين هذه المشاريع التي ترفد العمليّة التربويّة والتعليميّة في البلد، بأحدث الوسائل الممكنة، والتي ستكون مرجعاً أساساً للمتعلّمين في المجالات التربويّة جميعها".
من جانبه قال المشرِفُ على الملفّ التربويّ في قسم التربية والتعليم العالي الأستاذ وسيم عبد الواحد النافعي: "المجمّع الذي نال استحسان وفد وزارة التربية العراقيّة، سيرى النور قريباً وسيفتح أبوابه لاستقبال المتعلّمين في العام الدراسيّ المقبل بإذنه تعالى".
وأضاف النافعي: "يوفّر المجمّع الجديد بنيةً تحتيّة سوف تُسهم في تحقيق الريادة لمجموعة العميد التعليميّة، التي من شأنها تطوير إنتاج المحتوى التعليميّ التفاعليّ بما يتناسب والظرف الآنيّ والمستقبليّ، الذي يطرأ على الوضع التربويّ والتعليميّ في البلد".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: