الى

معهدُ القرآن الكريم النسويّ يحتفي بالفائزات في مسابقاته القرآنيّة

نظّم معهدُ القرآن الكريم النسويّ التابع لقسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، احتفاليّةً كرّم واحتفى فيها بالفائزات المشتركات في المسابقات القرآنيّة التي أقامها خلال شهر رمضان المبارك.
الفعّاليةُ الاحتفائيّة التي أُقِيمت في مقرّ المعهد في محافظة النجف الأشرف، كانت بحضور ملاكاته والمشرِفات على هذه المسابقات، إضافةً إلى المُحتفى بهنّ.
وبهذا الخصوص بيّنت مديرةُ المعهد السيّدة منار الجبوري لشبكة الكفيل: "اليوم كنّا على موعدٍ مع الفائزات بالمسابقات القرآنيّة التي أقمناها خلال الشهر الفضيل، والتي وُزّعت على أيّامه المباركة وشملت فئاتٍ نسويّة عديدة، وشهدت مشاركةً وتفاعلاً كبيرَيْن".
وأضافت: "إنّ إقامة هذا الحفل يُعدّ فرصةً للقاء القرآنيّات المتميّزات والاحتفاء بتفوّقهنّ، ونطمح لإقامة المزيد من هذه الفعّاليات لإذكاء روح التنافس الإيجابيّ، ولإبراز الطاقات والمواهب التي نفخر بتقديمها قدوةً لبناتنا ونساء مجتمعنا، فمباركٌ لهنّ هذا التميّز كما نبارك الجهود المبذولة من قِبل الكادر الإداريّ والتدريسيّ خلال شهر رمضان المبارك، من أجل نشر الثقافة القرآنيّة".
وأوضحت الجبوري: "أنّ المسابقات التي أطلقناها بلغت ستّ مسابقاتٍ هي:
أوّلًا: مسابقة قصّة آية.
ثانيًا: مسابقة اللؤلؤ المنثور.
ثالثًا: مسابقة الدرّ المكنون.
رابعًا: المسابقة القرآنيّة الرمضانيّة الأسبوعيّة.
خامسًا: نتائج مسابقة (ربيع القلوب).
سادسًا: مسابقة حفظ سورة الإسراء.
وتُعدّ جزءاً من النشاط والفعّاليات القرآنيّة التي أُقيمت في شهر رمضان المبارك، ونتيجةً لذلك فإنّنا سنعمل على زيادة عددها وتنوّع مضامينها مستقبلاً".
ولغرض الاطّلاع على أسماء الفائزات اضغط هنا .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: