الى

مركزُ القمر للإعلام الرقميّ خطواتٌ واعدة في تثقيف المجتمع وإيصال رسالةٍ إعلاميّة هادفة

يعتبر مركزُ القمر للإعلام الرقميّ التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، أحد المراكز الإعلاميّة المختصّة بنشر مختلف الثقافات، مستهدفاً فئاتٍ مجتمعيّة مختلفة بأسلوبٍ يتوافق مع ما يحصل اليوم من تطوّراتٍ هائلة، بالاعتماد على ركيزةٍ أساسيّة هي فكر أهل البيت(عليهم السلام) وتوجيهات المرجعيّة الدينيّةالعُليا.
وقال مسؤولُ المركز التابع لمعهد تراث الأنبياء(عليهم السلام) الشيخ حسين الترابي لشبكة الكفيل: "إنّ العمل في المركز يُدار بأحدث المفاهيم التكنولوجيّة في العالم الرقميّ، وبمختلف المواقع والمنصّات وبأسلوبٍ يتميّز بالحداثة، لرفد المجتمع بمختلف الثقافات والانتقال من أسلوب الورقة والقلم إلى الأسلوب العصريّ الحديث".
مؤكّداً أنّ: "الثقافة الرقميّة باتت اليوم ركناً أساسيّاً لتحقيق التطوّر في مختلف المجالات، فإنّ مركز القمر يشترط على مَنْ يتقدّم للعمل أن يكون ممّنْ أتقن فنّ التعامل الرقميّ، وأن يكون عارفاً ومتحصّناً بما تُتيحه التكنولوجيا، وهذه ميزةٌ امتاز بها العاملون في المركز".
وتابع الترابي: "كما أنّ الصفة الأساسيّة التي تميّز بها مركزُنا هي اتّباع منهجيّةٍ ومبدأٍ يستند عليها، لمواكبة التطوّرات السريعة للتنافس مع أقرانه، ويحوي المركز مواقعَ متعدّدة كلٌّ حسب اختصاصه، منها ما يخدم الشريحة الشبابيّة ومنها ما يقدّم النصائح الطبّية المختلفة، ومنها ما يُتقِنُ فنّ التعامل مع المجتمع وما يواجهه من تحدّيات، كذلك هناك مواقع تخصّ الجانب القانونيّ والتاريخيّ والدينيّ وغيرها".
ونوّه: "أنّ المركز قد اتّخذ من الشبكة العنكبوتيّة ومنصّاتها التواصليّة منطلقاً له، وبالإمكان متابعته:
- على الويب اضغط هنا.
- على الفيس بوك اضغط هنا.
- على اليوتيوب اضغط هنا.
يُذكر أنّ المركز يرتكز في أخذ الفائدة من أصحاب الخبرة، ومَنْ يملكون كفاءةً عالية لتوظيفها في خدمة العمل، كالباحثين والأساتذة من الحوزة العلميّة، لتحقيق عامل الإبداع والتطوّر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: