الى

بعمليّةٍ نوعيّة: تبديل مفصل الورك الأيسر

أعلن فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، عن نجاحه بعمليّة تبديل مفصل الورك الأيسر لمريضةٍ من تلعفر.
وقال اختصاصيّ جراحة العظام والكسور والمفاصل في المستشفى الدكتور برير محمد علي الأسدي: "إنّ فريقنا الطبّي نجح بعمليّة تبديل مفصل الورك الأيسر لمريضةٍ تبلغ من العمر (60) عاماً"، مضيفاً: "أنّ المريضة كانت تُعاني من سوفانٍ في مفصل الورك، وهي شبه مقعدة منذ سنواتٍ وتشكو من آلامٍ حادّة".
وبيّن الأسدي: "المريضة استعادت عافيتها وتمكّنت من السير على قدمها مرّةً أخرى بعد إجراء العمليّة لها"، موضّحاً: "أنّ تقنيات صالات العمليّات في المستشفى هي التي ساعدتنا على إجراء مثل هذ العمليّات، وبنسب نجاحٍ عالية".
يُشار إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: