الى

وسط أجواءٍ صحيّة ووقائيّة مائزة

 متعلّمو مدارس مجموعة العميد التعليميّة يؤدّون امتحاناتهم الوزاريّة

باشر متعلّمو مدارس مجموعة العميد التعليميّة التابعة لقسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، بتأدية امتحاناتهم الوزاريّة للمرحلة الابتدائيّة للعام الدراسيّ الجاري (2020 -2021م)، وذلك صباح يوم الأحد (13 حزيران 2021م) وسط إجراءاتٍ وقائيّة واحترازيّة مشدّدة، أسهمت في خلق أجواءٍ امتحانيّة آمنة صحّياً، وبما ينسجم مع توجيهات وزارتَيْ التربية والصحّة.
الامتحانات جاءت بعد قرار وزارة التربية بإجراء امتحانات الصفوف المنتهية حضوريًّا لهذا العام، مع التأكيد على ضرورة الالتزام والامتثال الكامل للإجراءات الصحيّة والوقائيّة.
وقال رئيسُ القسم الأستاذ الدكتور أحمد الكعبي لشبكة الكفيل، إنّ: "إدارات مدارس المجموعة التعليميّة قد شرعت بالاستعداد لأداء الامتحانات النهائيّة منذ عدّة أيّام، وتهيئة البيئة الصحّية للمتعلّمين والمتعلّمات، إذ تمّ تعفير المدارس جميعها مع التأكيد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الصحّية من قِبل الملاكات التعليميّة والمتعلّمين".
وأضاف: "تمّت تهيئة القاعات الامتحانيّة بالكامل، والتأكّد من تعقيمها وتوفير الكمّامات والمعقّمات عند المداخل ولجان الامتحان، والحرص على إدارة عمليّة الدخول والخروج في المدارس بطريقةٍ تحافظ على التباعد الجسديّ ومنع الازدحام، كما تمّ التأكيد على الالتزام بتوصيات خليّة الأزمة من قِبل المتعلّمين وتجنّب التجمّعات، ومغادرة المركز الامتحانيّ فور الانتهاء من أداء الامتحان".
واختتم الكعبي: "مدارس مجموعة العميد التعليميّة قد حرصت في المدّة السابقة على إدامة التواصل مع المتعلّمين، وتقديم الدروس عبر تطبيقات التعليم الإلكترونيّ، ممّا ساعَدَهم على فهم الموادّ الدراسيّة بصورةٍ كاملة لتُمكنّهم من تأدية هذه الاختبارات".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: