الى

شركةُ خير الجود تشترك في معرض البصرة الدوليّ الشامل وتؤكّد أنّها ماضيةٌ بدعم المنتج المحلّي والرقيّ به

شاركت شركةُ خير الجود لتكنولوجيا الصناعة والزراعة الحديثة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، في فعّاليات معرض البصرة الدوليّ الشامل الذي تنظّمه شركةُ نقطة الأمل للتجارة والخدمات والتجهيزات العامّة، بمشاركة شركاتٍ محلّية وعربيّة ودوليّة على أرض معرض البصرة الدوليّ.
وقال الأستاذ محمد حسون مسؤولُ إعلام الشركة لشبكة الكفيل، إنّ: "المشاركة في هذا المعرض تأتي تواصلاً لسلسلة مشاركاتٍ سابقة، ونهدف من خلالها إلى تأكيدنا على دعم المنتج الوطنيّ وكفاءته واستثمار العقليّة العراقيّة، لأجل المضيّ بالخطوات الواسعة والمدروسة التي خطتها الشركة، والتعريف بها في مجال صناعة مستلزمات الإنتاج الزراعيّ بفرعَيْه النباتيّ والحيوانيّ، إضافةً إلى المنظّفات والمعقّمات والمطهّرات".
وبيّن: "المشاركة كانت فرصةً لبيان قدرات وكفاءة الصناعة العراقيّة في هذه المجالات التي هيمنت عليها المنتَجات المستورَدة، وكان من أهداف المشاركة أيضاً تبادل الخبرات بين الشركات ذات الاختصاص، لكون أنّ المعرض شهد مشاركةً عالميّةً واسعة".
وأوضح حسون: "جناج الشركة ضمّ عرضاً لنماذج من نتاجاتها بشقّيها: منتجات معمل الأسمدة الزراعيّة الآمنة للبيئة والخالية من الآثار الجانبيّة الكيميائيّة، والمصنّعة طبقاً للمواصفات العالميّة القياسيّة، وشملت الأسمدة الأرضيّة المذابة والمغذّيات الورقيّة والمعاجين والأسمدة السائلة، وكلُّ نوعٍ حسب نوعيّة المحصول، أمّا الشقّ الثاني فقد عُرضت فيه المنظّفات والمعقّمات والمطهّرات وحسب استعمال كلّ نوعٍ منها".
هذا وقد زار واطّلع على معروضات الجناح عددٌ من مرتادي المعرض، الذين أبدوا إعجابهم بما تمّ عرضه، مبدين رغبتهم في فتح منافذ تسويقيّة أوسع، ليستطيعوا اقتناء هذه المنتَجات التي تلبّي رغباتهم، واستطاعت في وقتٍ قياسيّ أن تكون رقماً يُضاهي بل يتفوّق على المُنتَج المستورَد.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: